قصة في الأمانة والشرف.. مواطن يعيد أكثر من مليون ريال لأصحابها (فيديو)«التجارة» توضح ملامح ومزايا نظام الغرف التجارية الجديد«تقويم التعليم» تطلق نظام ‎الرخصة المهنية لشاغلي الوظائف التعليمية.. التفاصيل كاملةحولوها لمساكن مخالفة للاحترازات.. ضبط عمالة مخالفة داخل ورش مغلقة بالرياض (فيديو)«الحقيل» يتوقع نهاية الوسم وبداية المربعانية ببرودتها بعد 7 أيامالأمم المتحدة: الاستيطان الصهيوني بالضفة توسع لأكبر قدر له خلال السنوات الأربع الأخيرةالقبض على شخص أطلق أعيرة نارية في الهواء بـ«الخرج»توقعات طقس الأربعاء.. أمطار رعدية ورياح نشطة وضباب على معظم المناطقالملحقية الثقافية في بريطانيا توضح كيفية حصول المبتعثين على العلاج«ثُمَّ اجتَباهُ رَبُّهُ فَتابَ عَلَيهِ وَهَدى»..تلاوة للشيخ ياسر الدوسري من المسجد الحراممجلس الوزراء: الموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام الأحداث والموافقة على نظام الغرف التجاريةالداخلية: موعد رفع القيود على مغادرة المواطنين المملكة والسماح بفتح المنافذ سيتم الإعلان عنه لاحقاً
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 17 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:58 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بسبب «كورونا»..ظهران الجنوب تسجل أقصر مدة زمنية لمراسم زواج

بسبب «كورونا»..ظهران الجنوب تسجل أقصر مدة زمنية لمراسم زواج
0

تواصل- فريق التحرير:

سجلت محافظة ظهران الجنوب بعسير أقصر مدة مراسم زواج في المملكة، حيث لم تستغرق أكثر من 15دقيقةً، وغابت عن الزواج جميع طقوس احتفالات الزواج التي اشتهرت بها منطقة عسير.

ووفقاً لـ” الوطن”، لم يحضر مراسم  الزواج سوى العريس محمد آل عامر، وشقيق العروسة صالح آل عامر، أما عائلتي العريس والعروس فضلتا إقامة الزواج بهذه الطريقة المختصرة تنفيذاً للاحترازات الوقائية ضد تفشي فيروس كورونا الجديد.

وقال شقيق العروس صالح آل عامر الوادعي إن زواج شقيقته بابن عمها حُدد قبل عدة أشهر، ويوافق  الجمعة الماضية ، مضيفاً :”كنا قد حجزنا أكبر صالة أفراح في ظهران الجنوب وتم تجهيز الاحتفال ووضع ميزانية خاصة له”، مبيناً أن العريس الذي يعمل في السلك العسكري أخذ إجازة في شهر شعبان لكن أزمة كورونا ألغت كل ذلك.

وأشار إلى أنه بعد التشاور مع العريس وأشقائه بضرورة تأجيل الزواج أو اختصاره، قرر الجميع أن يكون الزواج مختصراً، حيث حضر العريس أمس إلى منزل عائلة العروس، ولم يكد العريس ينتهي من وجبة الغداء حتى سبقته زوجته إلى سيارته.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x