المملكة تقدم مساعدات عاجلة لمواجهة آثار الانفجار في مرفأ بيروت«الجهني» يتوقع زيادة فرص هطول الأمطار على منطقة مكة تفوق مخاطرها انفجار مرفأ بيروت.. الحكومة اليمنية تحذر من كارثة وشيكة لـ «خزان صافر»«وَما أَرسَلناكَ إِلّا كافَّةً لِلنّاسِ بَشيرًا وَنَذيرًا».. قراءة للشيخ بندر بليلة من الحرم المكياستشاري: 4 شروط مهمة لنجاح أي حمية غذائيةأفضل 7 مواقع لتحويل صيغ الملفات بدون برامج أو تطبيقات«المصلح» يوضح حكم الجهر بالقراءة لمن صلى منفرداً صلاة جهرية (فيديو)نصائح مهمة من «كفاءة» لتحقيق أفضل أداء لأجهزة التكييف في استهلاك الطاقة«لا تَجعَلوا دُعاءَ الرَّسولِ بَينَكُم كَدُعاءِ بَعضِكُم بَعضًا».. تلاوة خاشعة للشيخ بندر بليلة بالمسجد الحرام«تعليم الرياض» تنهي تسليم الكتب الدراسية لجميع المدارس الابتدائية الحكوميةتأجيل النطق بالحكم في قضية «اغتيال الحريري» إلى 18 أغسطسالإمارات.. اندلاع حريق ضخم في سوق شعبي بعجمان (فيديو وصور)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:58 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

هل قضايا الفساد تسقط بالتقادم؟.. خبير قانوني يوضح

هل قضايا الفساد تسقط بالتقادم؟.. خبير قانوني يوضح
0

تواصل- فريق التحرير:

أكد المحامي ماجد بن فتن أنه لا أحد يملك حق الحصانة من العقاب على الفساد، ومن المفترض «التشهير» بالفاسدين بعد صدور الحكم القضائي، موضحاً أن :«قضايا الفساد لا تسقط بالتقادم».

ووفقاً لـ” عكاظ” أوضح “فتن ” أنه من حق المبلّغ عن قضايا فساد عدم ذكر اسمه، لأن حمايته واجب على هيئة مكافحة الفساد.

وكانت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد أعلنت في وقت سابق أنها ألقت القبض على مسؤولين وستوجه لهم اتهامات في جرائم تشمل الرشوة والاختلاس وتبديد المال العام وإساءة استعمال السلطة، مشيرة إلى أن إجمالي المبالغ التي أقر المتهمون في تلك القضية بها خلال التحقيقات بلغ 379 مليون ريال (101 مليون دولار).

وأفادت بأنه ستتم إحالة المتهمين إلى المحكمة الجزائية المختصة، مشيرة إلى أنه من بين المحتجزين 8 من ضباط الجيش العاملين والمتقاعدين قالت الهيئة إنهم تورطوا في جرائم الرشوة وغسل الأموال واستغلوا العقود الحكومية بوزارة الدفاع خلال الفترة بين عامي 2005 و2015. وبحسب هيئة الرقابة السعودية، فإن 29 من المسؤولين في وزارة الداخلية بالمنطقة الشرقية من بينهم ثلاثة ضباط برتبة عقيد وضابط برتبة لواء وضابط برتبة عميد، ضمن هؤلاء المحتجزين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x