«خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله (فيديو)استشاري يوضح المُعدل المناسب لـ«فيتامين د» في جسم الإنسانحقيقة «مراقب البلدية» في بريدة صاحب العبارات المسيئة على المنازل (صور)شاهد.. مقتطف من خطبة الجمعة في «المسجد الحرام» للشيخ بندر بليلةبيان جديد من سفارة المملكة في واشنطن عن بطولة الطالبين «ذيب وجاسر آل راكة اليامي»توقعات «الأرصاد» لطقس اليوم.. سحب رعدية ممطرة على 4 مناطق6 متطلبات لاعتماد المؤهلات العليا والشهادات الجامعية والدبلومات«الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة«النقل» تحذر من «التكيف الحركي» أثناء القيادة.. وتوجه نصيحة للسائقينالعودة للمدارس أم التعليم عن بعد أيهما أفضل للطفل؟.. «أخصائية» تجيببالفيديو.. «المنيع» يوضح حكم تشغيل القرآن في المنزل دون وجود أحدأمريكا وفرنسا تدعمان الدور الإيجابي للمملكة تجاه أمن واستقرار اليمن
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قرار مهم من «التعليم» بشأن الطلبة المبتعثين (فيديو)

قرار مهم من «التعليم» بشأن الطلبة المبتعثين (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

أصدرت وزارة التعليم للتعليم العالي، اليوم السبت، قرارًا جديدًا يتعلق بالطلبة المبتعثين في الخارج.

قال المتحدث باسم الوزارة طارق الأحمري، إن الطلبة المبتعثین في الخارج يمكنھم تأجیل الفصل الدراسي الحالي، وأوضح الأحمري أن قرار التأجيل مرتبط بسماح وزارة الخارجیة وغیرھا من لجان المتابعة بعودة المبتعثین.

وأشار إلى أن ھذا التأجیل لن يكون محسوباً في مدة ابتعاث الطالب والطالبة؛ تقديرا للاھتمام باستمرار عملیتھم التعلیمیة بالشكل المناسب وتقديرا لظروف المرحلة الحالیة.

وأكد الأحمري صدور قرار وزير التعلیم للمبتعثین والمبتعثات بإلغاء اشتراط ساعات التعلیم عن بعد، لتكون في ھذا الفصل الدراسي متاحة وفقاً للإجراءات التي تسیر علیھا الجامعات العالمیة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x