أكبر موجة لضحايا كورونا.. وفاة 393 شخصا في بريطانيا خلال 24 ساعةشركات الاتصالات تعفي نزلاء الحجر الصحي من فاتورة أبريلشرطة تبوك تقبض على مواطن يروج شائعات عن فيروس كوروناهيئة الاتصالات: غرامات على مقدمي خدمات التوصيل المخالفين للإجراءات الاحترازيةدراسة صادمة.. الهواتف الذكية من أكثر الأجهزة نقلاً لـ«كورونا» بهذه الطريقةالقبض على مواطنيْن تورطا في إطلاق نار وسرقة وحرق عدد من المركبات بالدوادميقرار مفاجئ من «التعليم» بشأن حركة النقل الخارجي للمعلمين«متحدث التجارة» يؤكد وفرة الكمامات بالأسواق.. ويُعلق على ارتفاع أسعار «الحمضيات» (فيديو)عند عودة الحياة الطبيعية هل هناك احتمال لتسجيل حالات جديدة بكورونا‬؟هل سيجري عزل أحياء في الرياض لإيقاف انتشار «كورونا»؟.. متحدث «الصحة» يجيب (فيديو)متحدث «الأمن العام» يوضح آلية التنقل بين مناطق المملكة أثناء «منع التجول» (فيديو)«الصحة»: تسجيل 110 إصابات جديدة بـ«كورونا».. وحالتا وفاة لمقيمين بالمدينة (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالفيديو.. صيدلي يوضح الفارق بين الكمامة الزرقاء والسوداء ويحدد الأفضل

بالفيديو.. صيدلي يوضح الفارق بين الكمامة الزرقاء والسوداء ويحدد الأفضل
0

تواصل- فريق التحرير:

تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لصيدلي يوضح الفرق بين الكمامتين الواقيتين الزرقاء والسوداء.

وأجرى الصيدلي في الفيديو المنشور، تجربة لإيضاح الفرق بين الكمامتين الزرقاء والسوداء؛ حيث ارتدى أولًا الكمامة السوداء وأشعل «ولاعة» وأخذ ينفث الهواء باتجاهها فانطفأت شعلتها.

وارتدى الصيدلي الكمامة الزرقاء، وأعاد التجربة، فلم تنطفئ الشعلة، مشيرًا إلى أن التجربة أثبتت أن الكمامة السوداء تسمح بدخول وخروج الهواء، سواء من المريض أو السليم، فتسمح بدخول أو خروج الفيروسات. أما الكمامة الزرقاء فلا تسمح بذلك؛ لذا فهي الأكثر أمانًا ونفعًا؛ لأنها تحتوي على 3 طبقات.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x