أكبر موجة لضحايا كورونا.. وفاة 393 شخصا في بريطانيا خلال 24 ساعةشركات الاتصالات تعفي نزلاء الحجر الصحي من فاتورة أبريلشرطة تبوك تقبض على مواطن يروج شائعات عن فيروس كوروناهيئة الاتصالات: غرامات على مقدمي خدمات التوصيل المخالفين للإجراءات الاحترازيةدراسة صادمة.. الهواتف الذكية من أكثر الأجهزة نقلاً لـ«كورونا» بهذه الطريقةالقبض على مواطنيْن تورطا في إطلاق نار وسرقة وحرق عدد من المركبات بالدوادميقرار مفاجئ من «التعليم» بشأن حركة النقل الخارجي للمعلمين«متحدث التجارة» يؤكد وفرة الكمامات بالأسواق.. ويُعلق على ارتفاع أسعار «الحمضيات» (فيديو)عند عودة الحياة الطبيعية هل هناك احتمال لتسجيل حالات جديدة بكورونا‬؟هل سيجري عزل أحياء في الرياض لإيقاف انتشار «كورونا»؟.. متحدث «الصحة» يجيب (فيديو)متحدث «الأمن العام» يوضح آلية التنقل بين مناطق المملكة أثناء «منع التجول» (فيديو)«الصحة»: تسجيل 110 إصابات جديدة بـ«كورونا».. وحالتا وفاة لمقيمين بالمدينة (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بسبب «وليمة عشاء».. تفاصيل عزل 10 مواطنين بالطائف لمخالطتهم عائد من تركيا

بسبب «وليمة عشاء».. تفاصيل عزل 10 مواطنين بالطائف لمخالطتهم عائد من تركيا
0

تواصل – فريق التحرير: 

تسببت وليمة عشاء لشخص مصاب قادم من تركيا في الطائف بعزل 10 مواطنين.

ووفقاً لـ “عكاظ” كشف هاني عيضة النمري أحد المخالطين أن العشرة خالطوا شخصاً مصاباً حضر وليمة عشاء، وبعد التأكد من إصابته لاحقاً تم عزلهم، وهم الآن بانتظار النتائج المخبرية التي يتوقع إعلانها اليوم.

ولفت أنه لا يوجد دواء لكورونا والأمر متروك بحسب مناعة كل شخص بحسب ما أبلغه الأطباء. محذراً من الحضور لأي وليمة، وأخذ الأمر بجدية دون تهاون حتى لو كان الداعي أقرب الناس، فصحة المواطنين فوق كل اعتبار، مضيفاً أنهم  الآن في العزل الانفرادي، وألسنتهم تلهج بدعاء الله أن يشافيهم وجميع المصابين والمخالطين.

وتابع قائلا :«الأمر جلل.. كورونا إما حياة أو موت ولا بد أن يدرك الجميع خطورة الوضع الذي لا يشعر به غير المخالطين والمصابين».

يشار إلى أن الطائف ظلت خالية من إصابات مؤكدة لأكثر من أسبوعين حتى أعلنت وزارة الصحة أمس الأول إصابة 6 أشخاص.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x