أكبر موجة لضحايا كورونا.. وفاة 393 شخصا في بريطانيا خلال 24 ساعةشركات الاتصالات تعفي نزلاء الحجر الصحي من فاتورة أبريلشرطة تبوك تقبض على مواطن يروج شائعات عن فيروس كوروناهيئة الاتصالات: غرامات على مقدمي خدمات التوصيل المخالفين للإجراءات الاحترازيةدراسة صادمة.. الهواتف الذكية من أكثر الأجهزة نقلاً لـ«كورونا» بهذه الطريقةالقبض على مواطنيْن تورطا في إطلاق نار وسرقة وحرق عدد من المركبات بالدوادميقرار مفاجئ من «التعليم» بشأن حركة النقل الخارجي للمعلمين«متحدث التجارة» يؤكد وفرة الكمامات بالأسواق.. ويُعلق على ارتفاع أسعار «الحمضيات» (فيديو)عند عودة الحياة الطبيعية هل هناك احتمال لتسجيل حالات جديدة بكورونا‬؟هل سيجري عزل أحياء في الرياض لإيقاف انتشار «كورونا»؟.. متحدث «الصحة» يجيب (فيديو)متحدث «الأمن العام» يوضح آلية التنقل بين مناطق المملكة أثناء «منع التجول» (فيديو)«الصحة»: تسجيل 110 إصابات جديدة بـ«كورونا».. وحالتا وفاة لمقيمين بالمدينة (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

التجارة: الوصول لسائق «مركبة الأرز» في المزاحمية.. والتحقق من المنشأة (فيديو وصور)

التجارة: الوصول لسائق «مركبة الأرز» في المزاحمية.. والتحقق من المنشأة (فيديو وصور)
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت وزارة التجارة أنها تمكنت من الوصول إلى سائق المركبة الذي ظهر في المقطع المتداول، يعبيء كميات من الأرز في محافظة المزاحمية.

وقالت التجارة، في تغريدة عبر حسابها في “تويتر”: “بالتعاون مع الجهات الأمنية تم الوصول إلى سائق المركبة الذي ظهر في المقطع المتداول، يعبيء كميات من الأرز في محافظة المزاحمية، وجاري التحقق من سلامة وضع المنشأة التجارية التي يعمل بها والغرض من شراء هذه الكميات واستكمال الإجراءات النظامية بحقهم”.

وكان مقطع فيديو متداول أظهر وافد يمني يعبئ كميات كبيرة من الأرز من أحد المجمعات الاستهلاكية في المزاحمية، وعلق البعض على المقطع بأن هدفهم تجفيف السوق والتلاعب في الأسعار.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x