شركات الاتصالات تعفي نزلاء الحجر الصحي من فاتورة أبريلشرطة تبوك تقبض على مواطن يروج شائعات عن فيروس كوروناهيئة الاتصالات: غرامات على مقدمي خدمات التوصيل المخالفين للإجراءات الاحترازيةدراسة صادمة.. الهواتف الذكية من أكثر الأجهزة نقلاً لـ«كورونا» بهذه الطريقةالقبض على مواطنيْن تورطا في إطلاق نار وسرقة وحرق عدد من المركبات بالدوادميقرار مفاجئ من «التعليم» بشأن حركة النقل الخارجي للمعلمين«متحدث التجارة» يؤكد وفرة الكمامات بالأسواق.. ويُعلق على ارتفاع أسعار «الحمضيات» (فيديو)عند عودة الحياة الطبيعية هل هناك احتمال لتسجيل حالات جديدة بكورونا‬؟هل سيجري عزل أحياء في الرياض لإيقاف انتشار «كورونا»؟.. متحدث «الصحة» يجيب (فيديو)متحدث «الأمن العام» يوضح آلية التنقل بين مناطق المملكة أثناء «منع التجول» (فيديو)«الصحة»: تسجيل 110 إصابات جديدة بـ«كورونا».. وحالتا وفاة لمقيمين بالمدينة (فيديو)للتأمين على العيوب الخفية للمباني.. «ساما» تصدر وثيقة مُلزمة للمقاولين بالقطاع الخاص
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«النقد» ترفع الحد الأعلى لتغذية «المحافظ الإلكترونية» إلى 20 ألف ريال

«النقد» ترفع الحد الأعلى لتغذية «المحافظ الإلكترونية» إلى 20 ألف ريال
0

تواصل – فريق التحرير:

أبلغت مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” شركات خدمات المدفوعات المرخصة في المملكة؛ بصدور قرارها برفع الحد الأعلى المسموح به لتغذية المحفظة الإلكترونية إلى (20.000 ريال) شهرياً.

وأوضحت المؤسسة، في بيان لها، أن ذلك يأتي انطلاقاً من دورها الإشرافي والرقابي والسعي لتحفيز التعاملات المالية الإلكترونية؛ تماشيًا مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية الصادرة عن الجهات المختصة لمكافحة انتشار فيروس كورونا (COVID-19) بما يسهم في المحافظة على سلامة المتعاملين بأدوات الدفع الإلكتروني وتيسير تعاملاتهم المالية من خلال تطبيقات المحافظ الإلكترونية المقدمة من شركات خدمات المدفوعات.

وأكدت مؤسسة النقد على شركات خدمات المدفوعات أهمية تطبيق عدد من الإجراءات في إطار القرار أعلاه، بما في ذلك؛ توفير الدعم اللازم للعملاء من خلال إتاحة القنوات المناسبة للتواصل، وتقديم التوجيه، والإرشادات اللازمة للخدمات المقدمة لهم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x