شركات الاتصالات تعفي نزلاء الحجر الصحي من فاتورة أبريلشرطة تبوك تقبض على مواطن يروج شائعات عن فيروس كوروناهيئة الاتصالات: غرامات على مقدمي خدمات التوصيل المخالفين للإجراءات الاحترازيةدراسة صادمة.. الهواتف الذكية من أكثر الأجهزة نقلاً لـ«كورونا» بهذه الطريقةالقبض على مواطنيْن تورطا في إطلاق نار وسرقة وحرق عدد من المركبات بالدوادميقرار مفاجئ من «التعليم» بشأن حركة النقل الخارجي للمعلمين«متحدث التجارة» يؤكد وفرة الكمامات بالأسواق.. ويُعلق على ارتفاع أسعار «الحمضيات» (فيديو)عند عودة الحياة الطبيعية هل هناك احتمال لتسجيل حالات جديدة بكورونا‬؟هل سيجري عزل أحياء في الرياض لإيقاف انتشار «كورونا»؟.. متحدث «الصحة» يجيب (فيديو)متحدث «الأمن العام» يوضح آلية التنقل بين مناطق المملكة أثناء «منع التجول» (فيديو)«الصحة»: تسجيل 110 إصابات جديدة بـ«كورونا».. وحالتا وفاة لمقيمين بالمدينة (فيديو)للتأمين على العيوب الخفية للمباني.. «ساما» تصدر وثيقة مُلزمة للمقاولين بالقطاع الخاص
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الخارجية»: منصة إلكترونية للمواطنين الراغبين في العودة إلى المملكة

«الخارجية»: منصة إلكترونية للمواطنين الراغبين في العودة إلى المملكة
0

تواصل- فريق التحرير:

أطلقت وزارة الخارجیة، الأربعاء، منصة إلكترونیة جديدة لخدمة المواطنین الراغبین في العودة إلى المملكة ومرافقيهم.

وتتيح المنصة تسجیل البيانات الشخصیة والعائلية؛ لتسهيل إجراءات العودة.

كما تتیح المنصة تسجیل بیانات المواطنین العالقین ومرافقیھم من خلال السفارات والقنصلیات، وتسجیل الدخول للجھات والوزارات والمؤسسات ذات الصلة.

وفي وقت سابق اليوم، وافق خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، على اتخاذ المزيد من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا؛ حرصاً على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

وتقرر تقديم بدء منع التجول إلى الساعة الثالثة عصراً في الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، وذلك بعد أمر ملكي الإثنين، بمنع التجول من الـ 7 مساءً حتى الـ 6 صباحًا.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x