صلاة المغرب من المسجد الحرام بصوت الشيخ ياسر راشد الدوسريأكبر موجة لضحايا كورونا.. وفاة 393 شخصا في بريطانيا خلال 24 ساعةشركات الاتصالات تعفي نزلاء الحجر الصحي من فاتورة أبريلشرطة تبوك تقبض على مواطن يروج شائعات عن فيروس كوروناهيئة الاتصالات: غرامات على مقدمي خدمات التوصيل المخالفين للإجراءات الاحترازيةدراسة صادمة.. الهواتف الذكية من أكثر الأجهزة نقلاً لـ«كورونا» بهذه الطريقةالقبض على مواطنيْن تورطا في إطلاق نار وسرقة وحرق عدد من المركبات بالدوادميقرار مفاجئ من «التعليم» بشأن حركة النقل الخارجي للمعلمين«متحدث التجارة» يؤكد وفرة الكمامات بالأسواق.. ويُعلق على ارتفاع أسعار «الحمضيات» (فيديو)عند عودة الحياة الطبيعية هل هناك احتمال لتسجيل حالات جديدة بكورونا‬؟هل سيجري عزل أحياء في الرياض لإيقاف انتشار «كورونا»؟.. متحدث «الصحة» يجيب (فيديو)متحدث «الأمن العام» يوضح آلية التنقل بين مناطق المملكة أثناء «منع التجول» (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

توقعات الطقس خلال الساعات المقبلة.. أمطار ورعد وأجواء غير مستقرة

توقعات الطقس خلال الساعات المقبلة.. أمطار ورعد وأجواء غير مستقرة
0

تواصل- فرق التحرير:

توقع خبراء الأرصاد الجوية في السعودية، حالة عدم استقرار في حالة الطقس اليوم الأربعاء وغدًا الخميس، على أن تكون ممطرة في مناطق عدة بالمملكة -بمشيئة الله-.

وتشير التوقع إلى بقاء أجزاء واسعة من السعودية تحت تأثير حالة ضعيفة من عدم استقرار جوي خلال اليومين القادمين، حيث تتكاثر الغيوم المتوسطة الارتفاع في عموم المناطق الشمالية والشرقية والوسطى، وتشمل العاصمة الرياض.

ومن المتوقع أن تستمر فرص هطول زخات الأمطار الخفيفة والمتفرقة في الرياض، الأربعاء قد يتخللها بعض الرعد أحيانا.

وأشار الخبراء إلى أن الرياح الجنوبية الشرقية النشطة على العاصمة تعمل على إثارة الأتربة والغبار وتدني قليل على مدى الرؤية الأفقية.

كما ترتفع درجات الحرارة يوم الخميس لتسجل العاصمة الرياض 32 درجة مئوية كحرارة عظمى.

وتشير التوقعات -بمشيئة الله- إلى تحرك منخفض جوي خماسيني نحو منطقة تبوك قادما من الأراضي المصرية يوم الخميس.

ومن المتوقع أن يعمل يعمل هذا المنخفض الجوي على تجدد هطول زخات الأمطار الرعدية المتفرقة على عموم منطقة تبوك ثم لاحقا نحو منطقة الجوف مساء الخميس.

كما تشير آخر التحديثات الجوية إلى مؤشرات لتأثر الرياض بحالة جديدة من عدم استقرار جوي اعتبارًا من يوم السبت، حيث تُصحب بزخات رعدية من المطر، ونشاط في سرعة الرياح المثيرة للأرتبة والغبار.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x