أكبر موجة لضحايا كورونا.. وفاة 393 شخصا في بريطانيا خلال 24 ساعةشركات الاتصالات تعفي نزلاء الحجر الصحي من فاتورة أبريلشرطة تبوك تقبض على مواطن يروج شائعات عن فيروس كوروناهيئة الاتصالات: غرامات على مقدمي خدمات التوصيل المخالفين للإجراءات الاحترازيةدراسة صادمة.. الهواتف الذكية من أكثر الأجهزة نقلاً لـ«كورونا» بهذه الطريقةالقبض على مواطنيْن تورطا في إطلاق نار وسرقة وحرق عدد من المركبات بالدوادميقرار مفاجئ من «التعليم» بشأن حركة النقل الخارجي للمعلمين«متحدث التجارة» يؤكد وفرة الكمامات بالأسواق.. ويُعلق على ارتفاع أسعار «الحمضيات» (فيديو)عند عودة الحياة الطبيعية هل هناك احتمال لتسجيل حالات جديدة بكورونا‬؟هل سيجري عزل أحياء في الرياض لإيقاف انتشار «كورونا»؟.. متحدث «الصحة» يجيب (فيديو)متحدث «الأمن العام» يوضح آلية التنقل بين مناطق المملكة أثناء «منع التجول» (فيديو)«الصحة»: تسجيل 110 إصابات جديدة بـ«كورونا».. وحالتا وفاة لمقيمين بالمدينة (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

توضيح من «الصحة» بشأن القضاء على كورونا عند درجة حرارة معينة

توضيح من «الصحة» بشأن القضاء على كورونا عند درجة حرارة معينة
0

تواصل – فريق التحرير:

نفى المتحدث الرسمي بوزارة الصحة محمد العبدالعالي، اليوم الأربعاء، ما يتم تداوله بشأن فقدان فيروس كورونا المستجد لقدرته وإمكانية القضاء عليه عند درجة حرارة معينة.

وأضاف العبدالعالي، خلال المؤتمر الصحفي اليومي عن مستجدات الوضع الصحي في البلاد، أنه لا يوجد دراسات علمية مؤكدة تثبت أن الفيروس يفقد قدرته عند درجة حرارة 30 أو أي درجة حرارة أخرى، مؤكداً أنه يبقى على الأسطح المعدنية لساعات طويلة.

وشدّد متحدث “الصحة” على ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة لعدم انتقال الفايروس، والالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة، محذراً من ملامسة الأسطح المعدنية؛ لبقاء الفيروس عليها لفترة أطول من غيرها.

وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي قد أوضح في وقت سابق أنه تم تسجيل 133 إصابة جديدة بفيروس كورونا في عدد من مدن المملكة ليصل الإجمالي إلى 900 حالة تعافى منها 29 حالة، كما أعلن تسجيل ثاني وفاة من بين مصابي كورونا لمقيم في مكة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x