شرطة تبوك تقبض على مواطن يروج شائعات عن فيروس كوروناهيئة الاتصالات: غرامات على مقدمي خدمات التوصيل المخالفين للإجراءات الاحترازيةدراسة صادمة.. الهواتف الذكية من أكثر الأجهزة نقلاً لـ«كورونا» بهذه الطريقةالقبض على مواطنيْن تورطا في إطلاق نار وسرقة وحرق عدد من المركبات بالدوادميقرار مفاجئ من «التعليم» بشأن حركة النقل الخارجي للمعلمين«متحدث التجارة» يؤكد وفرة الكمامات بالأسواق.. ويُعلق على ارتفاع أسعار «الحمضيات» (فيديو)عند عودة الحياة الطبيعية هل هناك احتمال لتسجيل حالات جديدة بكورونا‬؟هل سيجري عزل أحياء في الرياض لإيقاف انتشار «كورونا»؟.. متحدث «الصحة» يجيب (فيديو)متحدث «الأمن العام» يوضح آلية التنقل بين مناطق المملكة أثناء «منع التجول» (فيديو)«الصحة»: تسجيل 110 إصابات جديدة بـ«كورونا».. وحالتا وفاة لمقيمين بالمدينة (فيديو)للتأمين على العيوب الخفية للمباني.. «ساما» تصدر وثيقة مُلزمة للمقاولين بالقطاع الخاص«الموارد البشرية» تعلن مفاجأة سارة لمستفيدي الضمان الاجتماعي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

عطاء الأم لا يتوقف.. ناقة ترضع صغيرها بعد موتها (فيديو)

عطاء الأم لا يتوقف.. ناقة ترضع صغيرها بعد موتها (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يظهر ناقة صغيرة ترضع من أمها رغم وفاتها، للتأكيد على أن الأم لا يتوقف عطائها حتى بعد الوفاة.

وعلق أحد  المغردين على المقطع بالقول: “نعم هي الأم.. يستمر فيض حنانه حتى  بعد موتها ـ هذه الناقة بقدرة الله لم تبخل على حوارها واخذت تدر حليبها بكل معاني الامومة رغم موتها.. سبحان الله خالق كل شي سبحان الذي يحيي ويميت وهو كل كل شيء قدير”.

وقال مغرد أخر ،  سبحان الله العظيم .. مقطع يحمل في مكنونه الكثير من العبر ورحمة الله بهذا المولود الذي سخر له ادرار الحليب له .. الله يغفر لإمهاتنا المتوفيات ويسكنهن الفردوس الاعلى من الجنة وأن يحفظ اللآتي على قيد الحياة منهن ويمدهن بالصحة والعافية .

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x