توضيح مهم من «مؤسسة التقاعد» بشأن تمديد صرف المعاش التقاعدي«المطلق» ينصح مصابي «كورونا»: أكثروا من الدعاء والتزموا بالتوجيهات (فيديو)«شرطة عسير» تقبض على المتحرش بالقاصرات وتكشف عن هويتهلمستخدمي «واتساب».. مميزات عديدة في التحديث الجديد طال انتظارهامتحدث «العدل» يعلن تعليق تنفيذ قرارات حبس المدين لقضايا الحق الخاص بعد أمر خادم الحرمينمتحدث «الصحة» يعلن تسجيل 327 إصابة جديدة بـ«كورونا» خلال الـ24 ساعة الماضية«النيابة» تحذر من تضليل المستهلكين بتزوير العلامات التجارية.. عقوبة رادعة للمخالفينفي جلسته عن بُعد.. «الشورى» يطالب «النقل» بتغطية الطرق السريعة بكافة الخدماتتنفيذ حكم القصاص في «عبدالمحسن الغامدي»استشاري جلدية يحذر: كثرة التعقيم يؤدي لجفاف اليدينالكشف عن نتائج الفحوصات للوافدين المخالطين لـ«الباصق على عربات التسوق» في بلجرشيبالانفوجراف.. «الموارد البشرية» توضح  شروط إعفاء المنشآت الصغيرة من دفع المقابل المالي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وفاة وزير الدفاع السوداني إثر أزمة قلبية

وفاة وزير الدفاع السوداني إثر أزمة قلبية
0

تواصل- وكالات:

قال متحدث باسم الجيش السودانى، اليوم الأربعاء، إن وزير الدفاع السودانى الفريق جمال الدين عمر توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة في جوبا عاصمة جنوب السودان حيث كان يشارك في مفاوضات بين الحكومة والجماعات المسلحة.

 ووفقاً لوكالة “رويترز” كان عمر عضوا في المجلس السيادي الذي تولى شؤون البلاد بموجب اتفاق لتقاسم السلطة مدته 39 شهرا مع حكومة مدنية بعد الإطاحة بالرئيس السابق عمر البشير.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x