«خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله (فيديو)استشاري يوضح المُعدل المناسب لـ«فيتامين د» في جسم الإنسانحقيقة «مراقب البلدية» في بريدة صاحب العبارات المسيئة على المنازل (صور)شاهد.. مقتطف من خطبة الجمعة في «المسجد الحرام» للشيخ بندر بليلةبيان جديد من سفارة المملكة في واشنطن عن بطولة الطالبين «ذيب وجاسر آل راكة اليامي»توقعات «الأرصاد» لطقس اليوم.. سحب رعدية ممطرة على 4 مناطق6 متطلبات لاعتماد المؤهلات العليا والشهادات الجامعية والدبلومات«الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة«النقل» تحذر من «التكيف الحركي» أثناء القيادة.. وتوجه نصيحة للسائقينالعودة للمدارس أم التعليم عن بعد أيهما أفضل للطفل؟.. «أخصائية» تجيببالفيديو.. «المنيع» يوضح حكم تشغيل القرآن في المنزل دون وجود أحدأمريكا وفرنسا تدعمان الدور الإيجابي للمملكة تجاه أمن واستقرار اليمن
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مصادر: قرار مرتقب بشأن «الاختبارات النهائية» لطلاب المدارس غداً

مصادر: قرار مرتقب بشأن «الاختبارات النهائية» لطلاب المدارس غداً
0
تواصل – فريق التحرير:
 
كشفت مصادر مطلعة أن أهم الملفات التي سيناقشها وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، غداً الاثنين، مع مديري التعليم، هي استكمال الدراسة عن بعد من عدمها، وقرار الاختبارات النهائية وخاصة للمرحلة الثانوية في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وفقاً لـ”صحيفة الميدان التعليمي”.
 
وكان وزير التعليم قد أكد في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، أن الوزارة لديها خطط جاهزة ولم يتم الإعلان عنها حالياً حتى لا ينشغل الطلاب في التعليم العام والجامعي عن دراستهم، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب.
 
الجدير بالذكر أن وزارة التعليم أعلنت عن تعليق الدراسة في جميع مدارس ومؤسسات التعليم العام والأهلي والجامعي والفني في المملكة، اعتباراً من الاثنين 14 رجب حتى إشعار آخر.
 
أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x