«شرطة عسير» تقبض على المتحرش بالقاصرات وتكشف عن هويتهلمستخدمي «واتساب».. مميزات عديدة في التحديث الجديد طال انتظارهامتحدث «العدل» يعلن تعليق تنفيذ قرارات حبس المدين لقضايا الحق الخاص بعد أمر خادم الحرمينمتحدث «الصحة» يعلن تسجيل 327 إصابة جديدة بـ«كورونا» خلال الـ24 ساعة الماضية«النيابة» تحذر من تضليل المستهلكين بتزوير العلامات التجارية.. عقوبة رادعة للمخالفينفي جلسته عن بُعد.. «الشورى» يطالب «النقل» بتغطية الطرق السريعة بكافة الخدماتتنفيذ حكم القصاص في «عبدالمحسن الغامدي»استشاري جلدية يحذر: كثرة التعقيم يؤدي لجفاف اليدينالكشف عن نتائج الفحوصات للوافدين المخالطين لـ«الباصق على عربات التسوق» في بلجرشيبالانفوجراف.. «الموارد البشرية» توضح  شروط إعفاء المنشآت الصغيرة من دفع المقابل الماليإنفاذاً لأمر خادم الحرمين.. “التأمينات” تبدأ في استقبال طلبات دعم المواطنين بالقطاع الخاصالجوازات: تمديد فترة استخدام تأشيرات الخروج والعودة للوافدين داخل المملكة دون مقابل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الرئيس التونسي يُقِر حجراً صحياً عاماً في البلاد

الرئيس التونسي يُقِر حجراً صحياً عاماً في البلاد
0

تواصل – واس:

أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد، عن إقرار حجر صحي عام في تونس، مع تأمين الدولة للمرافق الحيوية من أمن وصحة وغذاء، والإبقاء على المحلات التجارية الصغرى مفتوحة.

كما قرر سعيد عقب اجتماع مجلس الأمن القومي، منع التنقل بين المدن إلا في حالات الضرورة القصوى، وإغلاق المناطق الصناعية الكبرى، والتسخير من أجل تأمين نشاط المرافق الحيوية؛ فضلًا عن تخصيص فضاءات للحجر الصحي.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x