لا نريد العودة للوراء.. وزير الصحة: سنحاسب من يخل بإجراءات السلامة ضد كورونا (فيديو)«الصحة»: 3 مدن سجلت أكثر من ألف إصابة جديدة بـ«كورونا»تعرف على أضرار الإفراط في تناول القهوةخبير الطقس «الدليمي» يروي قصة إصابته بكورونا.. ويوجه رسالة للجميع (فيديو)«الصحة»: تسجيل 1618 إصابة جديدة بفيروس كورونا الـ 24 ساعة الماضية«الداخلية»: تعديل لائحة الحد من التجمعات.. تعليمات مهمة وتحديد قيمة الغرامات«المياه الوطنية»: استمرار تعليق استقبال المراجعين.. وتقديم الخدمات «عن بُعد»«النيابة العامة»: دخول المقرات لحاملي «المواعيد الرسمية» فقط.. استمرار تقديم الخدمات عن بعدسيناريو كارثي.. ماذا لو اختلط 5 أشخاص مصابين بكورونا مع آخرين؟ (فيديو)أثناء منع التجول.. «توكلنا» يوضح طريقة الحصول على «تصريح الحالات الإنسانية»«الشؤون الإسلامية» تعتمد الدليل الإجرائي لموظفيها.. ساعات مرنة والكمامة إلزامية«الشورى» يناقش تمكين مستفيدي الضمان الاجتماعي من تحقيق الاستقلال المالي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 7 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الطيران المدني» تحدد ضوابط استقبال البضائع عبر محطات الشحن الجوي

«الطيران المدني» تحدد ضوابط استقبال البضائع عبر محطات الشحن الجوي
0

تواصل – واس:

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة وبالتعاون مع الجهات المعنية، عن استمرار العمل في جميع مطارات المملكة في استقبال بضائع الشحن الجوي على مدار الساعة، وقد تضمنت الإجراءات التي اتخذتها الهيئة إلزام كافة الجهات المعنية وشركات الشحن الجوي العاملة في مطارات المملكة باشتراطات السلامة الصحية والإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد 19- (COVID).

وقد اتخذت كافة الجهات كل ما يلزم من احتياطات لتعقيم وتطهير مرافق المحطات الخاصة بالشحن الجوي في مطارات المملكة، وعمل نقاط فحص طبية في جميع المحطات للعاملين والزوار، إضافة إلى تزويد الطواقم العاملة بكل وسائل الحماية والوقاية لتسير تدفق السلع والخدمات لكافة مدن المملكة بكل سلامة وأمان.

هذا ودعت الهيئة العامة للطيران المدني كافة شركات الشحن الجوي العاملة في مطارات المملكة بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المنفذة في المطارات السعودية واتباع الارشادات الصحية المتبعة في المملكة العربية السعودية للوقاية من فايروس كورونا المستجد.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x