3 نصائح مهمة من «إيجار» للمستأجر قبل إتمام العقد«الغذاء والدواء»: إحالة 5 منشآت إلى وزارة الداخلية لمخالفتها الإجراءات الاحترازية لـ«كورونا»صاحب أقرب منزل من حريق «تنومة» يروي التفاصيل ويكشف بداية اشتعال النيران (فيديو)«الصحة»: تسجيل 401 إصابة جديدة بـ«كورونا» و466 حالة تعافي و15 وفاةوزير الداخلية يدشن الخدمات الإلكترونية الجديدة للجوازات«الإحصاء» تكشف عن الرقم القياسي لأسعار العقارات للربع الثالث من العام الجاريمصادر: «المجلس الصحي» يدرس إعادة النظر في ربط إصدار شهادة الميلاد بإكمال الطفل للتطعيمات«المرور» يضبط قائد مركبة ظهر في فيديو متداول يسير بسرعة كبيرة في «تبوك»تتسبب في أضرار صحية.. 4 أطعمة لا تتناولها على معدة خاوية«الأمن السيبراني» يصدر تحذيراً عالي الخطورة لمستخدمي متصفح «جوجل كروم»قنص أطفال ونساء.. ميليشيا الحوثي ترتكب جرائم مروعة بحق المدنيين في الحديدةوفاة شخصين وإصابة 5 آخرين في حادث انقلاب صهريج مياه بـ«جدة» (صور)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:36 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
11:38 ص
العصر
02:54 م
المغرب
05:20 م
العشاء
06:50 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الكويت تعلق الدراسة لمدة 4 أشهر

الكويت تعلق الدراسة لمدة 4 أشهر
0

تواصل – فريق التحرير:

قرر مجلس الوزراء الكويتي، اليوم الخميس، تعطيل الدراسة لمدة أربعة أشهر، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

 أفادت “سكاي نيوز عربية” أن مجلس الوزراء الكويتي أعلن تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات والكليات الحكومية والخاصة والعسكرية ومراكز الأوقاف والشوؤن الإسلامية، مضيفا: “سيتم استئناف الدراسة في يوم الثلاثاء الرابع من أغسطس”.

وأوضح مجلس الوزراء أن العام الدراسي الجديد سيبدأ في الأول من ديسمبر المقبل.

وفي وقت سابق من اليوم الخميس، أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة في الكويت، تسجيل 6 حالات جديدة مؤكدة ثبتت إصابتها بفيروس كورونا. وارتفع بذلك عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 148 حالة.

ومع حالات الشفاء الـ18، أصبح المجموع 130 حالة تتلقى الرعاية الصحية حاليا، وفقا للمتحدث باسم وزارة الصحة، الدكتور عبد الله السند.

وكانت السلطات الكويتية قد ناشدت، الأحد، المواطنين والمقيمين البقاء في منازلهم، في الوقت الذي تكثف فيه الدولة إجراءات احتواء تفشي الفيروس.

وقرر مجلس الوزراء الكويتي في اجتماعه، السبت، إغلاق جميع المجمعات التجارية، ومراكز التسوق، باستثناء الخاصة بالمواد التموينية، وإغلاق مراكز الترفيه والتسلية الخاصة بالأطفال لوقف انتشار الفيروس. وطلبت السلطات الدينية الكويتية من المواطنين الصلاة في منازلهم، الجمعة الماضية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x