«المسند» يحذر: تخفيض التكييف درجة واحدة يرفع فاتورة الكهرباء 10%التجارة تشهر بفرع شركة باعت مواد غذائية فاسدة بمكةتحذير مهم من «أمن الدولة» بشأن التبرع للجهات الخارجية المجهولةشرطة منطقة عسير: ضبط وافِدَّين بحوزتهما 618 قرص إمفيتامين مخدر«وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ».. تلاوة عذبة من صلاة الفجر بالحرم المكيتوقعات الطقس.. سحب رعدية ورياح نشطة والأحساء تسجل أعلى درجة حرارةالشيخ الخضير يوضح حكم دعاء المرأة المطلقة بالعودة إلى زوجهامسؤول بـ«التأمينات» يوضح تأثيرات برامج التخصيص على نظام «تبادل المنافع» (فيديو)«النفط» يغلق على ارتفاع.. و«برنت» يقترب من 74 دولار للبرميلإحباط تهريب 250 ألف حبة «كبتاجون» من لبنان إلى المملكة«وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَى وَالنَّهَارِ إِذَا تَجَلَّى».. تلاوة شجية للشيخ «السديس» بالمسجد الحرام«شرطة تبوك»: ضبط 10 أشخاص خالفوا تعليمات الحجر الصحي للقادمين من الخارج
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«التنمية العقارية» يطمئن مستفيدي «سكني» بشأن الدعم الشهري

«التنمية العقارية» يطمئن مستفيدي «سكني» بشأن الدعم الشهري
0

تواصل – فريق التحرير:

أكد المشرف العام على صندوق التنمية العقارية منصور بن ماضي، على إلتزام الصندوق بإيداع الدعم الشهري لمستفيدي برنامج “سكني” من وزارة الإسكان والصندوق في موعده المحددة شهرياً.

‏‎وقال بن ماضي: “إن دعم أرباح عقود التمويل العقاري المدعوم سيتم إيداعها لشهر مارس الحالي في وقتها المحدد، معللاً ذلك بمتانة وسرعة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها منظومة الإسكان والجهات التمويلية من البنوك وشركات التمويل”.

‏‎وبين أن التكاملية في تقديم الخدمات بين الصندوق العقاري ومنظومة الإسكان والجهات التمويلية من القطاع الخاص تتميز بالسهولة والسرعة ضمن عملية تقنية عالية الدقة بداية من تقديم المستفيد على “القرض المدعُوم” وحتى انتهاء الإجراءات بتوقيع عقد التمويل وحصوله على السكن الملائم ومن ثم إيداع الدعم الشهري طيلة مدة العقد وذلك بكل يسر وسهولة دون الحاجة للاستعانة بالموظفين أو زيارة الفروع.

‏‎وأفاد بن ماضي، أن إنجاز العمل اليومي في صندوق التنمية العقارية مستمر، ولن يتأثر بالإجراءات الإحترازية والوقائية الذي وجهت به حكومة خادم الحرمين الشريفين والمتمثل في تعليق الحضور لمقرات العمل في جميع الجهات الحكومية لمدة (16) يوما، مؤكداً حرص برنامج “سكني” على تملك المواطنين للسكن وإنهاء إجراءاتهم التمويلية دون تأخير.

‏‎وأشار إلى أن الصندوق العقاري يتيح أكثر من 30 خدمة إلكترونية لعموم المواطنين عن بُعد دون الحاجة لزيارة الفروع، إضافة إلى تطبيق المستشار العقاري التي ستسهم في تسهيل وتيسير تملك السكن بأسرع وقت ممكن.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x