«شرطة عسير» تقبض على المتحرش بالقاصرات وتكشف عن هويتهلمستخدمي «واتساب».. مميزات عديدة في التحديث الجديد طال انتظارهامتحدث «العدل» يعلن تعليق تنفيذ قرارات حبس المدين لقضايا الحق الخاص بعد أمر خادم الحرمينمتحدث «الصحة» يعلن تسجيل 327 إصابة جديدة بـ«كورونا» خلال الـ24 ساعة الماضية«النيابة» تحذر من تضليل المستهلكين بتزوير العلامات التجارية.. عقوبة رادعة للمخالفينفي جلسته عن بُعد.. «الشورى» يطالب «النقل» بتغطية الطرق السريعة بكافة الخدماتتنفيذ حكم القصاص في «عبدالمحسن الغامدي»استشاري جلدية يحذر: كثرة التعقيم يؤدي لجفاف اليدينالكشف عن نتائج الفحوصات للوافدين المخالطين لـ«الباصق على عربات التسوق» في بلجرشيبالانفوجراف.. «الموارد البشرية» توضح  شروط إعفاء المنشآت الصغيرة من دفع المقابل الماليإنفاذاً لأمر خادم الحرمين.. “التأمينات” تبدأ في استقبال طلبات دعم المواطنين بالقطاع الخاصالجوازات: تمديد فترة استخدام تأشيرات الخروج والعودة للوافدين داخل المملكة دون مقابل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مقتل 12 من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني في الجوف والحديدة

مقتل 12 من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني في الجوف والحديدة
0

تواصل – واس:

لقي ستة من مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران مصرعهم في كمين محكم للجيش اليمني فجر أمس الأحد شرق مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف، شمال شرق اليمن.

وقال مصدر عسكري إن وحدة من الجيش نفّذت كميناً محكمًا لمجموعة من عناصر المليشيات أدى إلى مقتل ستة منهم وأسر آخرين ومصادرة الأسلحة والمعدات التي كانت بحوزتهم.

وأضاف المصدر أن من ضمن الآليات التي تم مصادرتها عربة قتالية على متنها كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

وفي محافظة الحديدة لقي ستة من مليشيا الحوثي مصرعهم في اشتباكات مع القوات المشتركة في مديرية التحيتا جنوب المحافظة.

كما أسرت القوات المشتركة في مدينة حيس جنوب الحديدة قياديا ميدانيا في مليشيا الحوثي الانقلابية عقب صد محاولة تسلل للمليشيا في شمال غرب المدينة.

وفي السياق، سقط العشرات بين قتيل وجريح من مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران في قصف مدفعي شنته وحدات من الجيش اليمني في مواقع متفرّقة بمديرية نهم شرقي صنعاء.

وقال مصدر عسكري إن الجيش اليمني استهدف بقصف مدفعي أمس الأحد تجمعات وتعزيزات ومواقع تتمركز فيها مليشيات الحوثي في جبال صلب جنوب غرب مديرية نهم، وأسفر عن مقتل وجرح العشرات من عناصر المليشيات المدعومة من إيران.

وأضاف المصدر بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن مدفعية الجيش استهدفت أيضاً تعزيزات كانت في طريقها للمليشيات الحوثية في منطقتي صلب ونجد العتق، وأسفر القصف عن تدمير عدد من الآليات المتنوعة ومصرع جميع من كانوا على متنها من عناصر المليشيا.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x