«المسند» يحذر: تخفيض التكييف درجة واحدة يرفع فاتورة الكهرباء 10%التجارة تشهر بفرع شركة باعت مواد غذائية فاسدة بمكةتحذير مهم من «أمن الدولة» بشأن التبرع للجهات الخارجية المجهولةشرطة منطقة عسير: ضبط وافِدَّين بحوزتهما 618 قرص إمفيتامين مخدر«وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ».. تلاوة عذبة من صلاة الفجر بالحرم المكيتوقعات الطقس.. سحب رعدية ورياح نشطة والأحساء تسجل أعلى درجة حرارةالشيخ الخضير يوضح حكم دعاء المرأة المطلقة بالعودة إلى زوجهامسؤول بـ«التأمينات» يوضح تأثيرات برامج التخصيص على نظام «تبادل المنافع» (فيديو)«النفط» يغلق على ارتفاع.. و«برنت» يقترب من 74 دولار للبرميلإحباط تهريب 250 ألف حبة «كبتاجون» من لبنان إلى المملكة«وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَى وَالنَّهَارِ إِذَا تَجَلَّى».. تلاوة شجية للشيخ «السديس» بالمسجد الحرام«شرطة تبوك»: ضبط 10 أشخاص خالفوا تعليمات الحجر الصحي للقادمين من الخارج
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قريباً.. «واتساب» يطرح ميزة جديدة خاصة بمسح الرسائل

قريباً.. «واتساب» يطرح ميزة جديدة خاصة بمسح الرسائل
0

تواصل- فريق التحرير:

يعتزم تطبيق التراسل الفوري الأشهر “واتساب” لطرح تقنية “التدمير الذاتي” للرسائل لأول مرة للمستخدمين، حيث تم الكشف عن تلك التقنية في وقت سابق، لكن  تطبيق “واتساب” لم يعلن عن موعد طرحها بعد، ويبدو أنها بصدد طرح تحديث جديد سيتوفر فيه تلك التقنية.

وأشار موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص، إلى أن تقنية “التدمير الذاتي” ستكون متاحة خلال الأسابيع المقبلة، وسيحمل التحديث الجديد من “واتساب” رقم 2.20.84، وسيكون متاحًا عبر نظامي تشغيل “أندرويد” و”آي أو إس”.

وسيمكّن التحديث الجديد مستخدمي “واتساب” من إمكانية اختيار انتهاء صلاحيات الرسائل وتدميرها ذاتيًّا بين ساعة واحدة أو يوم واحد أو أسبوع واحد أو سنة واحدة.

ويظهر في الصور الخاصة بالتحديث الجديد أنه بمجرد اختيار التدمير الذاتي للرسائل، ستظهر بجوار أيقونة الساعة للوقت المرسلة فيه الرسالة عبر تطبيق “واتساب”، متى ستختفي الرسالة بصورة نهائية.

ولا تزال تلك التقنية حتى الآن متاحة عبر نسخة “واتساب بيتا”؛ لكن وعَد مسؤولو “واتساب” أن يتم دعم التطبيق الأساسي بها خلال الأسابيع المقبلة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x