«شرطة عسير» تقبض على المتحرش بالقاصرات وتكشف عن هويتهلمستخدمي «واتساب».. مميزات عديدة في التحديث الجديد طال انتظارهامتحدث «العدل» يعلن تعليق تنفيذ قرارات حبس المدين لقضايا الحق الخاص بعد أمر خادم الحرمينمتحدث «الصحة» يعلن تسجيل 327 إصابة جديدة بـ«كورونا» خلال الـ24 ساعة الماضية«النيابة» تحذر من تضليل المستهلكين بتزوير العلامات التجارية.. عقوبة رادعة للمخالفينفي جلسته عن بُعد.. «الشورى» يطالب «النقل» بتغطية الطرق السريعة بكافة الخدماتتنفيذ حكم القصاص في «عبدالمحسن الغامدي»استشاري جلدية يحذر: كثرة التعقيم يؤدي لجفاف اليدينالكشف عن نتائج الفحوصات للوافدين المخالطين لـ«الباصق على عربات التسوق» في بلجرشيبالانفوجراف.. «الموارد البشرية» توضح  شروط إعفاء المنشآت الصغيرة من دفع المقابل الماليإنفاذاً لأمر خادم الحرمين.. “التأمينات” تبدأ في استقبال طلبات دعم المواطنين بالقطاع الخاصالجوازات: تمديد فترة استخدام تأشيرات الخروج والعودة للوافدين داخل المملكة دون مقابل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الإمارات تعلق إصدار التأشيرات بسبب «كورونا».. استثناء وحيد

الإمارات تعلق إصدار التأشيرات بسبب «كورونا».. استثناء وحيد
0

تواصل – وكالات:

قررت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم السبت، تعليق إصدار كافة التأشيرات بشكل مؤقت، ابتداء من ١٧ مارس الحالي باستثناء حملة الجوازات الدبلوماسية، على ما أوردت وكالة أنباء الإمارات (وام).

وأوضحت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الإماراتية في بيان لها اليوم، أن هذه الخطوة تأتي في إطار الإجراءات الوقائية و الإحترازية التي تتخذها دولة الإمارات تجاوبا مع رفع مستوى فيروس كورونا المستجد “كوفيد- 19” من قبل منظمة الصحة العالمية، واعتباره “وباء”، ما يجعل من السفر في هذه المرحلة على درجة عالية من الخطورة.

ولا يسري القرار على الأشخاص الذين صدرت لهم تأشيرات قبل تاريخ سريان نفاذ هذا القرار، بحسب البيان.

وأشارت الهيئة إلى أن قرار الوقف المؤقت للتأشيرات يأتي حتى يتم تفعيل آلية للفحص الطبي في بلدان المغادرة كإجراء إضافي نظرًا لما تشهده دول العالم على صعيد مواجهة فيروس كورونا المستجد من إجراءات إحترازية ووقائية تستهدف الصالح العام لجميع الدول على حد سواء و ما يمثله السفر بين البلدان في هذه المرحلة من خطورة عليها .

وأكدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية أن “هذا القرار ينبع من روح المسؤولية التي تتحلي بها دولة الإمارات وضمن جهودها لمكافحة هذا الفيروس حول العالم و تضامنا منها مع دول العالم لعبور هذه الأزمة بسلام”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x