«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: تسجيل 50 وفاة و4193 إصابة جديدة وشفاء 2945 حالة«الحذيفي» في خطبة الجمعة بالمسجد النبوي: انتظروا فرج الله وقابلوا البلاء بالدعاء (فيديو)«التحالف»: اعتراض وتدمير 4 طائرات بدون طيار «مفخخة» أطلقها الحوثيين باتجاه المملكة«خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله (فيديو)استشاري يوضح المُعدل المناسب لـ«فيتامين د» في جسم الإنسانحقيقة «مراقب البلدية» في بريدة صاحب العبارات المسيئة على المنازل (صور)شاهد.. مقتطف من خطبة الجمعة في «المسجد الحرام» للشيخ بندر بليلةبيان جديد من سفارة المملكة في واشنطن عن بطولة الطالبين «ذيب وجاسر آل راكة اليامي»توقعات «الأرصاد» لطقس اليوم.. سحب رعدية ممطرة على 4 مناطق6 متطلبات لاعتماد المؤهلات العليا والشهادات الجامعية والدبلومات«الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة«النقل» تحذر من «التكيف الحركي» أثناء القيادة.. وتوجه نصيحة للسائقين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«التعليم» تحسم الجدل بشأن الاختبارات وتقويم الأداء في المدرسة الافتراضية

«التعليم» تحسم الجدل بشأن الاختبارات وتقويم الأداء في المدرسة الافتراضية
0

تواصل – فريق التحرير:

نفت وزارة التعليم، اليوم الجمعة، وجود اختبارات فترية أو تقويم أداء أو حل للواجبات في المرحلة الحالية من العمل بالمدرسة الافتراضية.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن هدف المدرسة الافتراضية يتحقق بمشاركة وتفاعل الجميع من تمكين الطلاب والطالبات من استكمال رحلتهم التعليمية.

وأضافت: “كما أن لديها -المدرسة الافتراضية- خططًا وبدائل وفق المستجدات، وسيتم العمل بها؛ تبعاً للظروف الراهنة، وما توصي بهِ اللجنة المعنية بفيروس كورونا”.

وبينت “التعليم” أن “المدرسة الافتراضية تضم 19 قناة من قنوات عين (6 ابتدائي، 3 متوسط، 10 ثانوي بنظاميه ومساراته كافة) يتناوب على تقديمها 127 معلماً لشرح 112 مادة يومياً”.

وأشارت إلى أن القنوات “على تردد عربسات 12437 عمودي، وفي بث مباشر من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 12.30 ظهراً، ويعاد مسجلاً طوال اليوم، أو عبر روابط القناة على اليوتيوب”.

وتابعت الوزارة: “كما تقدم بوابة عين خدمة دروس بشكل افتراضي مع معلمين، وخدمة الكتب التفاعلية، والتقويم الذاتي، كذلك تقدم بوابة المستقبل للمسجلين فيها أدوات تواصل بين المعلم والطالب عبر دروس تفاعلية”.

يذكر أن “التعليم” قررت تعليق الدراسة يوم الاثنين 1441/7/14ه، كإجراء احترازي بسبب تداعيات فيروس كورونا، وقدمت بدائل متنوعة للراحلة التعليمية للطلاب والطالبات لتقليص أي فاقد تعليمي عبر المدرسة الافتراضية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x