أكبر موجة لضحايا كورونا.. وفاة 393 شخصا في بريطانيا خلال 24 ساعةشركات الاتصالات تعفي نزلاء الحجر الصحي من فاتورة أبريلشرطة تبوك تقبض على مواطن يروج شائعات عن فيروس كوروناهيئة الاتصالات: غرامات على مقدمي خدمات التوصيل المخالفين للإجراءات الاحترازيةدراسة صادمة.. الهواتف الذكية من أكثر الأجهزة نقلاً لـ«كورونا» بهذه الطريقةالقبض على مواطنيْن تورطا في إطلاق نار وسرقة وحرق عدد من المركبات بالدوادميقرار مفاجئ من «التعليم» بشأن حركة النقل الخارجي للمعلمين«متحدث التجارة» يؤكد وفرة الكمامات بالأسواق.. ويُعلق على ارتفاع أسعار «الحمضيات» (فيديو)عند عودة الحياة الطبيعية هل هناك احتمال لتسجيل حالات جديدة بكورونا‬؟هل سيجري عزل أحياء في الرياض لإيقاف انتشار «كورونا»؟.. متحدث «الصحة» يجيب (فيديو)متحدث «الأمن العام» يوضح آلية التنقل بين مناطق المملكة أثناء «منع التجول» (فيديو)«الصحة»: تسجيل 110 إصابات جديدة بـ«كورونا».. وحالتا وفاة لمقيمين بالمدينة (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تطور جديد في قضية المُختطف «نسيم حبتور».. والساعات القادمة تحسم الجدل

تطور جديد في قضية المُختطف «نسيم حبتور».. والساعات القادمة تحسم الجدل
0

تواصل – فريق التحرير:

كشف والد الشاب نسيم حبتور، عن إجراء فحص الـ DNA للشاب طلال، مشيراً إلى نتائج الفحوصات ستظهر خلال الـ24 ساعة القادمة لتكشف هل هو ابنه المفقود أم لا –وفقاً لـ”العربية”-.

وأضاف، أن عينات الدم أخذت منه ومن زوجته ومن الشاب، مشيراً إلى أن قسم الأدلة الجنائية أخذ من الجميع عينتين إحداهما سيتم إجراء التحاليل عليها في المنطقة الشرقية، فيما سترسل العينة الثانية إلى مدينة الرياض لإجراء التحليل والتعرف على النتيجة وذلك بناء على طلبه وزوجته، خصوصا وأن العينة السابقة قبل عامين التي أخذت جاءت نتائجها غير متطابقة، مؤكدا أن نتيجة فحص الحمض النووي ستظهر خلال الساعات القادمة.

يأتي ذلك بعدما تقدّم الدكتور سعد بن شايع؛ محامي نوري الحبتور؛ والد المفقود “نسيم” إلى شرطة المنطقة الشرقية، بطلب لترتيب إجراءات فحص DNA وطريقته المناسبة للجميع والمطمئنة لكل الأطراف بعد موافقة أمير الشرقية، على طلب والد نسيم؛ بإعادة الفحص قبل أيام، وطالب كذلك بفحص البصمة الوراثية لوالد ووالدة نسيم مع الشاب “طلال” الذي دار حوله الجدل أخيراً.

وكان والد المختطف نسيم حبتور، ، أكد أن هناك عدة أشياء تؤكد أن الشخص المشار إليه هو ابنه المختطف، حيث توافق سنة الاختطاف، ووجود شبه بينه وبين أولاده، بالإضافة إلى وجود (وحمة) فى جسم ابنه المختطف.

 

 

 

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x