وزارة الدفاع تعلن توفر وظائف شاغرة لحمَّلة الدبلوم في نجران.. التخصصات ورابط التقديم«المسند» يحذر: تخفيض التكييف درجة واحدة يرفع فاتورة الكهرباء 10%التجارة تشهر بفرع شركة باعت مواد غذائية فاسدة بمكةتحذير مهم من «أمن الدولة» بشأن التبرع للجهات الخارجية المجهولةشرطة منطقة عسير: ضبط وافِدَّين بحوزتهما 618 قرص إمفيتامين مخدر«وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ».. تلاوة عذبة من صلاة الفجر بالحرم المكيتوقعات الطقس.. سحب رعدية ورياح نشطة والأحساء تسجل أعلى درجة حرارةالشيخ الخضير يوضح حكم دعاء المرأة المطلقة بالعودة إلى زوجهامسؤول بـ«التأمينات» يوضح تأثيرات برامج التخصيص على نظام «تبادل المنافع» (فيديو)«النفط» يغلق على ارتفاع.. و«برنت» يقترب من 74 دولار للبرميلإحباط تهريب 250 ألف حبة «كبتاجون» من لبنان إلى المملكة«وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَى وَالنَّهَارِ إِذَا تَجَلَّى».. تلاوة شجية للشيخ «السديس» بالمسجد الحرام
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«تويتر» تختبر نشر تغريدات تختفي بعد 24 ساعة

«تويتر» تختبر نشر تغريدات تختفي بعد 24 ساعة
تويتر
0

تواصل – وكالات:

أعلنت شبكة تويتر، اليوم السبت، عن اختبار طريقة تسمح للمستخدمين “بالتفكير بصوت عال” بتغريدات تختفي بعد يوم من نشرها بدل بقائها ظاهرة ومتاحة للمشاركة.

وبدأت تجربة نشر تغريدات سريعة الزوال أطلق عليها “فليتس” في البرازيل، وفق المنصة الاجتماعية في سان فرانسيسكو.

وإذا طبّقت على نطاق واسع، فستنضم تويتر إلى تطبيقات أبرزها سناب تشات وفيس بوك، التي قطعت خطوة مماثلة.

وقالت الشركة في رسالة على حسابها في “تويتر”: “نُجرب طريقة جديدة تسمح لكم بالتفكير بصوت عالٍ على المنصة، دون إعجابات، أو إعادة نشر التغريدة، أو تعليقات”. وأضافت “سيطلق عليها فليتس، وستختفي بعد 24 ساعة”.

وقال كايفن بيكبور مطور المنتج في تويتر، إن “هذا الأمر قد يشجع المستخدمين على تشارك أفكار لم يكونوا ليعبروا عنها في تغريدة دائمة”، وتابع “هذا تغيير جوهري لتويتر، لذلك نحن متحمسون لبدء اختباره”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x