«الصحة»: 4 إجراءات مهمة يجب تنفيذها فورًا في حال مخالطة شخص مصاب بـ«كورونا»«الأرصاد» تتوقع أسبوعًا لاهبًا على هذه المنطقة في المملكة.. الحرارة قد تتجاوز 48 درجةاعتماد استراتيجية «التحول الرقمي» للقطاع البلدي عبر 12 مسارًا لتطوير الأعمالتطوير «سماعات لا سلكية» تتمتع بميزة التعقيم الذاتي من الجراثيم«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: تسجيل 50 وفاة و4193 إصابة جديدة وشفاء 2945 حالة«الحذيفي» في خطبة الجمعة بالمسجد النبوي: انتظروا فرج الله وقابلوا البلاء بالدعاء (فيديو)«التحالف»: اعتراض وتدمير 4 طائرات بدون طيار «مفخخة» أطلقها الحوثيين باتجاه المملكة«خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله (فيديو)استشاري يوضح المُعدل المناسب لـ«فيتامين د» في جسم الإنسانحقيقة «مراقب البلدية» في بريدة صاحب العبارات المسيئة على المنازل (صور)شاهد.. مقتطف من خطبة الجمعة في «المسجد الحرام» للشيخ بندر بليلةبيان جديد من سفارة المملكة في واشنطن عن بطولة الطالبين «ذيب وجاسر آل راكة اليامي»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

خبير طقس يوضح خريطة الأمطار المتوقعة على مناطق المملكة

خبير طقس يوضح خريطة الأمطار المتوقعة على مناطق المملكة
0

تواصل – الرياض:

قدم الباحث في الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، قراءة لتوقعات خريطة الأمطار والرياح اليوم الخميس، وذلك على عدة مناطق بالمملكة.

وأوضح الحصيني، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بتويتر، أنه من المتوقع أن تهطل أمطار متفاوتة الشدة خفيفة إلى شبه غزيرة، مع حبات برَد؛ وذلك على أجزاء من مكة المكرمة وشرقها، تشمل الطائف وشرقها، وتمتد إلى الباحة وعسير، خاصةً النماص، وجنوب منطقة المدينة المنورة.

وأشار الحصيني إلى نشاط لرياح متوسطة السرعة على أجزاء من المدينة المنورة ومكة المكرمة والباحة وشرقها، والشمالية وتبوك والحدود السعودية الإماراتية.

يذكر أن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، توقعت -في تقريرها عن حالة الطقس لليوم الخميس- سماءً غائمةً جزئيًّا على مرتفعات جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة، في حين تكون الرياح نشطةً مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من وسط المملكة وشمالها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x