تحذير للجميع.. إحضار ممارسي ثلاث مهن لمنزلك مخالفة تعرض صحتك للخطر (فيديو)الملحق الثقافي للمملكة في ألمانيا: تعافي طبيبين ومهندس من كوروناهولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)مصاب بـ«كورونا» يحضر عدة مناسبات ويزور مواقع مختلفة.. إمارة نجران تكشف التفاصيلإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

لماذا هاتف «سامسونغ إس 20 ألترا» أحد أغلى الهواتف حالياً؟

لماذا هاتف «سامسونغ إس 20 ألترا» أحد أغلى الهواتف حالياً؟
0

تواصل – وكالات:

هاتف سامسونغ غالاكسي إس 20 ألترا يعتبر من بين أغلى الهواتف المتوفرة في السوق حالياً بسعر يبدأ من 1400 دولار، وذلك لعدة أسباب تمنح هذا الهاتف سعراً مرتفعاً.

وأوضحت صحيفة بيزنس إنسايدر أن سبب ارتفاع هاتف سامسونغ غالاكسي إس 20 ألترا يرجع لعدة أسباب منها:

1- دعم أسرع شبكات 5G
يدعم هاتف ألترا أيضاً أسرع أنواع شبكات 5G فائقة السرعة أو عالية النظاق، وكذلك الحال بالنسبة لهاتف إس 20 بلاس، في حين أن هاتف غالاكسي إس 20 يدعم الشبكات البطيئة والمتوسطة فقط.
لكن هذه الميزة قد لا تكون مفيدة كثيراً في الوقت الحالي، حيث لا تتوفر الشبكات عالية السرعة إلا في أماكن قليلة في العالم، لكنها ستتوفر بالتأكيد في وقت لاحق.

2- بطارية أكبر وبعمر أطول
الأمر بسيط جداً، فالهاتف الكبير يعني بطارية أكبر، ويحتوي هاتف ألترا على بطارية عملاقة 5000 ميلي أمبير في الساعة، مقابل 4500 ميلي أمبير لهاتف إس 20 بلاس، و4000 ميلي أمبير لهاتف إس 20.

3- كاميرا خرافية
يتميز الجهاز أيضاً بكاميرا غير مسبوقة بدقة 108 ميغابيكسل، وبشكل عام يتم ضغط هذه الدقة إلى 12 ميغابيكسل لمعظم اللقطات المضاءة بشكل جيد، ولكن يمكنك الحصول على خيار التقاط صور بدقة 108 ميغابيكسل متى تشاء، مع الحصول على مزيد من التفاصيل.
وبالنسبة للقطات ذات الإضاءة المنخفضة، تتحد 108 ميغا بكسل أيضاً لامتصاص المزيد من الضوء، مما ينتج عنه لقطات أفضل للضوء المنخفض من الكاميرات التي تحتوي على عدد أقل من الميغابكسل.

4- عدسة تكبير 10x وعدسة تقريب رقمي 100x
تتكون العدسة المبكرة من منظور يعكس المرايا التي تعطي تقريب بصري 10x تقريباً، مما يعني فقدان القليل جداً من التفاصيل عند عملية التكبير حتى 10x كما تقدم العدسة ما يصل إلى 100X من التقريب الرقمي، بعكس هاتف إس 20، حيث تصبح الصور فائقة التكبير ضبابية.

5- كاميرا سيلفي 40 ميغابيكسل
زودت سامسونغ هذا الهاتف بكاميرات رائعة، ولم تنس طبعاً كاميرا السيلفي، وبدقة وصلت إلى 40 ميغابيكسل، مقارنة بـ 10 ميغابيكسل فقط لهاتفي إس 20 وإس 20 بلاس العاديين.
يمنحك هذا الخيار الفرصة لالتقاط صور شخصية مفصلة للغاية، والحصول على صور سيلفي أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

6- شاشة كبيرة

تم تزويد الهاتف بشاشة ضخمة قياس 6.9 بوصة، مقارنة بشاشة 6.7 بوصة لهاتف إس 20 بلاس و6.2 بوصة لهاتف إس 20 العادي. وبغض النظر عن الحجم، لا تختلف الشاشة كثيراً عن شاشة الهاتفين الآخرين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x