تحذير للجميع.. إحضار ممارسي ثلاث مهن لمنزلك مخالفة تعرض صحتك للخطر (فيديو)الملحق الثقافي للمملكة في ألمانيا: تعافي طبيبين ومهندس من كوروناهولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)مصاب بـ«كورونا» يحضر عدة مناسبات ويزور مواقع مختلفة.. إمارة نجران تكشف التفاصيلإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

هاتف جديد مصنوع من الكربون.. صلابة وخفة وزن

هاتف جديد مصنوع من الكربون.. صلابة وخفة وزن
0

تواصل – وكالات:

أعلنت شركة “كربون موبايل” “Carbon Mobile” عن طرح هاتفها الذكي Carbon 1 MK II الجديد، الذي يأتي مصنوعاً من مادة الكربون بنسبة 5%، والتي تجمع بين خفة الوزن والصلابة في آن واحد.

وقالت الشركة، إن الهاتف الذكي Carbon 1 MK II الجديد، الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد، يبلغ وزنه 125 جراما فقط، في حين يبلغ سُمك جسمه 6.3 ملم فقط.

ويشتمل الهاتف الذكي Carbon 1 MK II الجديد على شاشة AMOLED قياس 6 بوصة بدقة وضوح Full HD البالغة 2160 × 1080 بيكسل، مع زجاج الحماية غوريلا 6.
ويمتاز الهاتف الذكي الجديد بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة وضوح 16 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة وضوح 20 ميجابيكسل.
وينبض بداخل الهاتف المعالج ثماني النوى Helio P90 من شركة Mediatek، مع ذاكرة وصول عشوائي “RAM” سعة 8 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت، فيما أعلنت الشركة عن طرح الهاتف Carbon 1 MK II المزود بتقنية اتصالات المجال القريب “NFC” في الصيف المقبل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x