«شرطة الجوف»: إحالة مجموعة من المخالفين لأمر منع التجول إلى النيابة العامةبعد تجاوز أصحاب بعض المهن لقرار «منع التجول».. «الداخلية» توضح الإجراء المتبع ضدهم (فيديو)هل الامتناع عن زيارة الوالدين في ظل أزمة كورونا يعتبر من أنواع العقوق؟.. المطلق يجيب (فيديو)متحدث «الصحة»: لم نسجل أي وفيات اليوم بـ«كورونا».. وتعافي 49 حالة جديدة (فيديو)الداخلية: عزل ٦ أحياء في مكة ومنع التجول فيها على مدار اليومبداية من الغد.. «جيب حار» يرفع درجات الحرارة في بعض مناطق المملكةاستشاري يوضح الفرق بين أعراض الإصابة بالأنفلونزا الموسمية و«كورونا»تطورات مثيرة.. إعلامي يكشف لغز «خاطفة الدمام»رغم تفشي «كورونا».. الأسواق الصينية تعود لذبح الكلاب والخفافيش وبيعهاالمملكة ترفع صادراتها البترولية إلى 10.6 مليون برميل يوميًا بدءًا من مايو المقبلوزير الصحة يعلن عن أمر جديد من خادم الحرمين بشأن علاج المصابين بـ«كورونا»حضروا لمشاهدة جريان السيول.. دوريات الأمن تُفرّق تجمعات لعوائل بمنتزه بري في حائل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 6 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:28 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تنبيه من «الأرصاد» لسكان 4 مناطق.. نشاط للرياح المثيرة للأتربة وتدني الرؤية الأفقية

تنبيه من «الأرصاد» لسكان 4 مناطق.. نشاط للرياح المثيرة للأتربة وتدني الرؤية الأفقية
0

تواصل- فريق التحرير:

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم 4 تنبيهات لأربع مناطق شملت: (المدينة المنورة – نجران- الباحة – جازان) .

وفي التفاصيل، نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من رياح سطحية نشطة وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية على منطقة نجران، تشمل مدينة نجران، ومحافظات يدمة وبدر الجنوب وثار وحبونا وخباش وشرورة، تستمر حتى الساعة 12 ظهراً.

من جهتها، دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران، الجميع إلى اتّباع الإرشادات والتعليمات اللازمة في مثل هذه الحالات خاصة مرضى الربو، وقائدي المركبات على الطرق السريعة.

كما أصدرت “الأرصاد”، تنبيهاً بشأن حالة الطقس بمنطقة المدينة المنورة، يتضمن نشاطاً في الرياح السطحية وأتربة مثارة, وتدني مدى الرؤية في المدينة المنورة ومحافظات خيبر وينبع والحناكية والمهد والعيص وبدر ووادي الفرع، وبينت أن الحالة تستمر حتى السادسة مساءً.

ونبهت الهيئة العامة للأرصاد من تدنٍّ في مدى الرؤية بسبب العوالق الترابية على منطقة جازان، تشمل محافظات أبو عريش، والحرث، والداير بني مالك، والدرب، والريث، والطوال، والعارضة، والعيدابي، وصامطة، وصبيا، وضمد، وفيفا، وهروب، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة، مشيرةً إلى أن الحالة تنتهي عند الساعة الـ 8 مساءً ، ودعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان جميع المواطنين والمقيمين إلى اتباع الإرشادات اللازمة في مثل هذه الحالات خاصة قائدي المركبات على الطرق السريعة.

وفي الباحة، نبهت “الأرصاد” من نشاط في الرياح السطحية وعوالق ترابية تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على المنطقة ، تشمل مدينة الباحة، ومحافظات الحجرة, والعقيق, والقرى, والمخواة, والمندق, وبلجرشي, وبني حسن, وغامد الزناد, وقلوة والأجزاء المجاورة لها, تستمر الحالة حتى الساعة الـ 8 مساءً.

ودعت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الجميع إلى اتباع الإرشادات اللازمة في مثل هذه الحالات خاصة مرضى الربو، وقائدي المركبات على الطرق السريعة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x