بالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟بعد منع التجول ٢٤ ساعة.. من هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة بالحرم المكي؟ (فيديو)رسمياً.. «التعليم» تعلن موعد الاختبارات في الجامعات وآلية جديدة لتوزيع الدرجاتشرطة مكة توضح بالخريطة نطاق أمر منع التجول في «الطائف»«النيابة» تحقق مع مواطن تلفظ على رجال الأمن وعرض رشوة لإلغاء مخالفة منع التجولبعد توجيه خادم الحرمين.. قرار عاجل من «الجوازات» بشأن «هوية مقيم» للوافدين داخل وخارج المملكةدولة عظيمة ونظام صحي فعّال.. السفير الأمريكي بالرياض ينصح رعايا بلاده بالبقاء في المملكة (فيديو)توجيه عاجل من أمير الباحة بشأن مريض منوم منذ 10 أعوام يشتكي من تنمر التمريض (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الإطاحة بأفراد عصابة سلبوا عمالة في مقار عملهم تحت تهديد السلاح بمكة

الإطاحة بأفراد عصابة سلبوا عمالة في مقار عملهم تحت تهديد السلاح بمكة
0

تواصل – مكة المكرمة:

تمكنت دوريات الأمنية في مكة المكرمة ممثلة في مركز شرطة الكعكية من إلقاء القبض على عصابة مكونة من 6 أشخاص من جنسيات عربية وآسيوية، بعد أن قاموا بسلب عدد من العمالة في مقار عملهم تحت تهديد السلاح.

وقد نجح رجال البحث والتحري – بعد رفع البصمات – من تحديد هوية الجناة وهم 3 مواطنين بينهم مواطن في العقد الثالث من العمر، ومن أرباب السوابق، ومصري واثنان من الجنسية الباكستانية، وجرى ضبط المسروقات والمركبة المستخدمة.

وكان مركز العمليات قد تلقى بلاغاً يُفيد بتعرض منزل غرب العاصمة المقدسة للسطو المسلح وسرقة عدد من الأشخاص في مقر عملهم، وأخذ ما بحوزتهم من أموال بلغت 45 ألف ريال، وعدد 15 جهاز جوال، فيما فتحت النيابة العامة التحقيق لكشف الملابسات.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x