تحذير للجميع.. إحضار ممارسي ثلاث مهن لمنزلك مخالفة تعرض صحتك للخطر (فيديو)الملحق الثقافي للمملكة في ألمانيا: تعافي طبيبين ومهندس من كوروناهولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)مصاب بـ«كورونا» يحضر عدة مناسبات ويزور مواقع مختلفة.. إمارة نجران تكشف التفاصيلإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أبرز 4 تطبيقات أندرويد تساهم في تنظيف الهاتف وتسريعه

أبرز 4 تطبيقات أندرويد تساهم في تنظيف الهاتف وتسريعه
0

تواصل – وكالات:

تتعدد أسباب بطء الهاتف وظهور الكثير من المشاكل بعد فترة من الاستخدام، ولكن السبب الرئيسي هو عدم تنظيف النظام في الهاتف من الملفات غير الضرورية وبعض التطبيقات التي تحمل فيروسات.

وبحسب موقع “عربي تك” التقني، يلجأ الكثير من الأشخاص في التفكير في تنظيف الهاتف وتحرير من المساحة عندما يواجهون فقط مشكلة ما في الهاتف، ولكن يجد البعض صعوبة في القيام بهذا الأمر.

إليك أبرز 4 تطبيقات أندرويد تساهم في تنظيف الهاتف وتسريعه لهذا العام 2020:

1- تطبيق Droid Optimizer

2- تطبيق CCleaner

3- تطبيق All-In-One Toolbox

4- تطبيق Norton Clean

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x