تلاوة تؤثر القلوب للشيخ على الحذيفي من صلاة المغرب بالمسجد النبوي«الغذاء والدواء» تُحذر من جل معقم لليدين.. توقفوا عن استخدامه فوراًتلاوة خاشعة للشيخ عبدالله الجهني من صلاة العشاء بالمسجد الحرامأكبر ركود اقتصادي منذ الثلاثينات.. خسائر العالم 5 تريليونات دولار بسبب «كورونا»حصيلة قياسية.. 881 حالة وفاة جديدة في بريطانيا جراء الإصابة بكورونامستجدات كورونا في المملكة.. 355 حالة إصابة جديدة وتعافي 35«الداخلية»: سريان السماح لمندوبي التوصيل بالتطبيقات المسجلة العمل على مدار 24 ساعةجامعة الملك خالد تطلق مبادرة للحصول على شهادة معتمدة مجاناً بالمقررات المهاريةرويترز: «المملكة» تتفق مع روسيا على خفض إنتاج النفط.. والأسعار تقفز 10%«الخضيري»: ممارسة الرياضة في مكان محدد بالبيت تفرز «هرمونات السعادة»«الديوان الملكي»: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد «الثاني» بن عبدالرحمن آل سعودبسبب تفشي «كورونا».. الصين تعلن حالة الطوارئ في مدينة حدودية مع روسيا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:17 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مصادر تكشف تفاصيل جديدة في حادثة إطلاق النار على رجال الأمن بالمدينة

مصادر تكشف تفاصيل جديدة في حادثة إطلاق النار على رجال الأمن بالمدينة
0

تواصل – فريق التحرير:

كشفت مصادر مطلعة أن مطلق النار على رجال الدوريات الأمنية في حي طيبة (غربي المدينة المنورة)، أول أمس، أطلق 30 رصاصة، قبل أن يتم القبض عليه عقب تحصنه في منزله، مما أسفر عن إصابة 3 من رجال الأمن، من بينهم مدير الدوريات الأمنية العقيد عبدالله الغامدي.

ووفقاً لـ”عكاظ”، قالت المصادر: إن الجاني خرج من منزله قبل صلاة الجمعة، وبادر بالتصويب على مركبة كانت تسير بالقرب من مربع سكني يقطن فيه، ثم عاد للتحصن في منزله، وبعد مباشرة الجهات الأمنية الأمر، بادر بإطلاق النار عليهم، من نوافذ الدور العلوي للمنزل.

وبينت المصادر أن الجاني سبق أن هدد أحد جيرانه بالسلاح الأسبوع الماضي، مشيرة إلى أنه كان يسكن في الشقة بمفرده منذ فترة.

وكان المتحدث باسم شرطة منطقة المدينة المنورة أكد أن الجهات المختصة باشرت التحقيق مع الجاني للوقوف على دوافعه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وبين في بيان أمس الأول، أن الحادثة وقعت ظهر الجمعة، إذ باشرت دوريات الأمن بلاغاً عن قيام شخص بإطلاق النار على سيارة من نوع (أنوفا) وإصابتها بطلقة في الزجاج الخلفي، ودهس قائدها عند توقفه وترجله منها، والفرار من الموقع، وبمتابعة الجاني من قبل دوريات الأمن تحصن داخل منزله بحي طيبة وبادر بإطلاق النار على رجال الأمن مما اقتضى مداهمته وتم القبض عليه، وقد نتج عن ذلك إصابة (3) من رجال الأمن ونقلهم للمستشفى.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x