تحذير للجميع.. إحضار ممارسي ثلاث مهن لمنزلك مخالفة تعرض صحتك للخطر (فيديو)الملحق الثقافي للمملكة في ألمانيا: تعافي طبيبين ومهندس من كوروناهولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)مصاب بـ«كورونا» يحضر عدة مناسبات ويزور مواقع مختلفة.. إمارة نجران تكشف التفاصيلإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«إل جي» تطلق سلسلة هواتف ذكية جديدة.. مواصفات مذهلة

«إل جي» تطلق سلسلة هواتف ذكية جديدة.. مواصفات مذهلة
0

 تواصل – وكالات:

أعلنت شركة إل جي عن إطلاق سلسلة جديدة من الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة تحمل الحرف “K” وتضم موديلات K61 و K51S و K41S وتمتاز بجسم متطابق تقريباً مع شاشة قياس 6.5 بوصة وكاميرا رباعية العدسات حتى في أرخص الموديلات، ومنفذ USB-C في جميع موديلات إل جي في 2020.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية في الهواتف الجديدة على جسم متين وفقا لفئة الحماية MIL-STD-810G ومستشعر بصمة، وبطارية سعة 4000 مللي أمبير ساعة وتقنية LTE، وتقنية البلوتوث، وزر المساعد الصوتي غوغل Assistant وفتحة لتركيب بطاقة الذاكرة microSD الخارجية.

ويتوفر الهاتف الجديد باللونين الوردي الملفت للأنظار والرمادي الداكن “التيتانيوم”، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 غيغابايت وذاكرة داخلية سعة 128 غيغابايت، وتعمل الكاميرا الرئيسية في هذا الهاتف بدقة 32 ميجابيكسل وتأتي كاميرا السيلفي بدقة 13 ميغابيكسل، وتقتصر دقة وضوح الشاشة 6.55 بوصة على دقة الوضوح الفائق HD+ فقط.

وتعتمد الشركة في الهاتف الجديد على معالج SoC ثماني النوى بسرعة 2.0 غيغاهرتز وذاكرة داخلية بسعة 32 غيغابايت فقط، وتعمل الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميغابيكسل وكاميرا السيلفي بدقة 8 ميغابيكسل.

وتروج الشركة الكورية الجنوبية لهاتفها K61 الجديد من خلال كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابيكسل، وتأتي عدسة الماكرو والعدسة واسعة الزاوية بدقة 5 و8 ميغابيكسل، وتعمل كاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابيكسل، وتعمل الشاشة بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD+، بالإضافة إلى معالج ثماني النوى بسرعة 2.3 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 غيغابايت وذاكرة داخلية سعة 64 أو 128 غيغابايت مع تقنية الواي فاي ثنائية نطاق التردد.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x