ضبط قائد مركبة دهس رجلي مرور وتسبب في وفاة أحدهما بالرياضبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟بعد منع التجول ٢٤ ساعة.. من هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة بالحرم المكي؟ (فيديو)رسمياً.. «التعليم» تعلن موعد الاختبارات في الجامعات وآلية جديدة لتوزيع الدرجاتشرطة مكة توضح بالخريطة نطاق أمر منع التجول في «الطائف»«النيابة» تحقق مع مواطن تلفظ على رجال الأمن وعرض رشوة لإلغاء مخالفة منع التجولبعد توجيه خادم الحرمين.. قرار عاجل من «الجوازات» بشأن «هوية مقيم» للوافدين داخل وخارج المملكةدولة عظيمة ونظام صحي فعّال.. السفير الأمريكي بالرياض ينصح رعايا بلاده بالبقاء في المملكة (فيديو)توجيه عاجل من أمير الباحة بشأن مريض منوم منذ 10 أعوام يشتكي من تنمر التمريض (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:24 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:10 م
العشاء
07:40 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مواطنة تضع أربعة توائم في الدمام.. حالتهم مستقرة

مواطنة تضع أربعة توائم في الدمام.. حالتهم مستقرة
0

تواصل – فريق التحرير:

وضعت مواطنة تبلغ من العمر 28 عاما، 4 توائم بمستشفى الولادة بالدمام أمس الأربعاء، حيث يعتبر هذا الحمل الثاني لها وتتمتع هي وأطفالها بصحة جيدة.

وأوضح المدير التنفيذي لمستشفى الولادة والأطفال بالدمام، الدكتور عبدالوهاب الجباري؛ أن الحمل الثاني للمواطنة استمر ٣٤ أسبوعًا و٦ أيام؛ حيث استدعت حالتها إجراء عملية قيصرية بعد متابعة مع الفريق الطبي المتخصص.

وقال إنه تم عبر العملية استخراج 4 مواليد (٣ أطفال وطفلة)، ونقل طاقم المستشفى المواليد إلى العناية المركزة لحديثي الولادة (المستوى الثالث)، وحالتهم مستقرة، وتم توصيلهم بالأجهزة الطبية الداعمة بالتنفس العادي؛ حيث كانت أوزان التوائم الأربعة تتراوح بين ١٦٠٠ – ٢٠٠٠ جرام، مؤكدا أن التوائم بحالة مستقرة.

ورفع والد التوائم الأربعة شكره للفريق الطبي المشرف على الحالة والإدارة وجميع العاملين بالمستشفى؛ على الرعاية الطبية للمواليد.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x