بالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟بعد منع التجول ٢٤ ساعة.. من هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة بالحرم المكي؟ (فيديو)رسمياً.. «التعليم» تعلن موعد الاختبارات في الجامعات وآلية جديدة لتوزيع الدرجاتشرطة مكة توضح بالخريطة نطاق أمر منع التجول في «الطائف»«النيابة» تحقق مع مواطن تلفظ على رجال الأمن وعرض رشوة لإلغاء مخالفة منع التجولبعد توجيه خادم الحرمين.. قرار عاجل من «الجوازات» بشأن «هوية مقيم» للوافدين داخل وخارج المملكةدولة عظيمة ونظام صحي فعّال.. السفير الأمريكي بالرياض ينصح رعايا بلاده بالبقاء في المملكة (فيديو)توجيه عاجل من أمير الباحة بشأن مريض منوم منذ 10 أعوام يشتكي من تنمر التمريض (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«عمل جازان» يوضح أسباب نقل نزلاء دار المسنين إلى خارج المنطقة

«عمل جازان» يوضح أسباب نقل نزلاء دار المسنين إلى خارج المنطقة
0

تواصل – جازان:

أرجع فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في جازان قرار نقل نزلاء دار المسنين إلى خارج المنطقة وتوزيعهم على عدد من المناطق إلى كونه إجراءً مؤقتاً لحين تجهيز المبنى الجديد بالمنطقة.

أوضح ذلك مدير فرع العمل بجازان أحمد القنفذي- وفقاً لـ«عكاظ» -، وذكر أن قرار نقل نزلاء دار المسنين إلى خارج المنطقة مؤقت لحين اكتمال مشروع دار الرعاية الاجتماعية بجازان الذي يعد مركزا ضخما يتوافر فيه جميع متطلبات الحياة الكريمة للنزلاء.

وأوضح أن أعداد النزلاء في الدار قليل، وبعضهم لا عائلات لهم. مشيرا إلى أنه لا يتم استقبال أي شخص بالدار إذا كان له أبناء. وأوضح القنفذي أن نسبة الإنجار في مشروع دار الرعاية تجاوزت 50%.

يشار إلى أن مبنى دار الرعاية الاجتماعية بجازان بدئ العمل فيه عام 2015 بقيمة 46 مليون ريال على أن يتم الانتهاء منه في 2017، الأمر الذي وضعه في قائمة المشاريع المتعثرة بالمنطقة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x