تسجيل 100 ألف حالة وفاة بفيروس كورونا حول العالمباحث في علم الفيروسات يوضح سبب ارتفاع معدلات الإصابة بـ«كورونا» خلال الأيام الأخيرةتوضيح من «صحة الباحة» ‏بشأن شخص بصق في أرضية مركز تجاري.. وحقيقة إصابته بكوروناوكيل «الشؤون الإسلامية» يوضح: هل سيستمر تعليق الصلاة بالمساجد في رمضان؟ (فيديو)هل ستقام صلاة التراويح بالمسجد الحرام؟.. وكيل «شؤون الحرمين» يرد«النيابة» تحذّر من الترويج لأي منتجات مغشوشة خلال أزمة «كورونا».. عقوبات رادعة للمخالفينشرطة الرياض: الإطاحة بمواطنين انتحلا صفة رجال أمن لسلب المارة تحت تهديد السلاحبالصور.. لواء التدخل السريع بـ«الحرس الوطني» يقيم نقاط تفتيش في «منفوحة الرياض»(منع تجوال) للشيخ بدر المشاري” الحلقة الخامسة” على صحيفة تواصلالتزاماً بالإجراءات الاحترازية.. مواطن يرفض إقامة عزاء لـ9 من أسرته فقدهم في حادث بـ«طبرجل»بعد وصوله في أولى رحلات العائدين من الخارج.. مواطن باكياً: مشتاق أسلم على تراب وطني (فيديو)«صحة القريات»: تطبيق الحجر الصحي على مخالطي مصاب «كورونا» في عرعر
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:16 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

اختفاء مواطن خمسيني في ظروف غامضة من داخل مجمع طبي بالطائف

اختفاء مواطن خمسيني في ظروف غامضة من داخل مجمع طبي بالطائف
0

تواصل – فريق التحرير:

شهدت محافظة الطائف، اليوم الأربعاء، اختفاء مواطن خمسيني من داخل مجمع الملك فيصل الطبي، وذلك بعد أن خضعَ للفحوصات الطبية، حيث كان يُعاني من كحة شديدة والتهاب في صدره.

المواطن يدعى “عبدالله بن عبيدالله الفهمي” (55 عامًا) وكان قد حضر إلى مجمع الملك فيصل الطبي بالطائف في ساعة متأخرة من ليل أمس عند الساعة الواحدة وأربع دقائق، وتم إدخاله للطوارئ.

وبسبب التنظيمات والمتابعة الطبية المُنفذة بالمجمع، أبلغ الأطباء مرافقيه بأنه سيتم عزله لحين ظهور الفحوصات بسبب الاشتباه في كونه مُصاباً بفيروس كورونا، بينما أبلغ مرافقوه الأطباء بأنهُ يعاني من اعتلالات نفسية وأنهم سينتظرونه حتى ظهور نتائج الفحوصات.

واضطر مرافقوه الانتظار بالمجمع حتى الساعة الثالثة فجراً، وحينها أبلغهم الأطباء بأن مريضهم سليم ولله الحمد من الفيروس وفقاً لنتائج الأشعة، وأن الأمر مجرد التهاب عادي، ولما بحثوا عنه بداخل الطوارئ لم يجدوه، فسألوا الأطباء والذين أفادوهم بأنهم سلموه وصفة الدواء ووجهوه نحو الصيدلية، ولكنه اختفى في تلك الأثناء بداخل المجمع ليُسجل لدى الجهات الأمنية مفقودًا.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x