تطورات مثيرة.. إعلامي يكشف لغز «خاطفة الدمام»رغم تفشي «كورونا».. الأسواق الصينية تعود لذبح الكلاب والخفافيش وبيعهاالمملكة ترفع صادراتها البترولية إلى 10.6 مليون برميل يوميًا بدءًا من مايو المقبلوزير الصحة يعلن عن أمر جديد من خادم الحرمين بشأن علاج المصابين بـ«كورونا»حضروا لمشاهدة جريان السيول.. دوريات الأمن تُفرّق تجمعات لعوائل بمنتزه بري في حائلاستقرار ووفرة.. أسواق «المواشي» بالمملكة تتحدى «كورونا»بُشرى سارة.. المملكة تبدأ تطوير أول لقاح لعلاج «كورونا»تعرف على أفضل توقيت لتنظيف المكيفات من الغبارتماثلوا للشفاء من «كورونا».. شاهد فرحة مواطنين بعد خروجهم من محاجر «الرياض» و«الشرقية» (فيديو)تعميم مهم من «الضمان الصحي» لجميع شركات التأمين بشأن فيروس «كورونا»تقرير طبي يكشف مفاجأة بشأن «الباصق» على عربات التسوق بمكة.. وإجراء عاجل بحقهللوقاية من «كورونا».. «المرور» يطمئن قائدي المركبات بتعليق دفع غرامة هذه المخالفة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 6 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:28 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

جريمة غامضة.. العثور على جثة مقيم مقتولاً بعدة طعنات بجانب سريره في مكة

جريمة غامضة.. العثور على جثة مقيم مقتولاً بعدة طعنات بجانب سريره في مكة
SONY DSC
0

تواصل – مكة المكرمة:

بدأت الجهات الأمنية بالعاصمة المقدّسة، في التحقيق بحادثة مقتل شخص بعد العثور عليه ملقى على الأرض بجوار سريره جراء طعن تعرّض له بحي النكاسة.

وتعود التفاصيل، إلى تلقي الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة بلاغاً من مركز العمليات الأمنية الموحدة عن حالة وفاة بحي النكاسة بمكة المكرّمة.

وعندما باشرت الجهات الأمنية موقع الحادثة، تم العثور على شخص من الجنسية البرماوية ملقى على الأرض بجانب سريره وأمعاؤه خارج جسده من أثر طعنات تعرّض لها، وقد فارق الحياة.

وبحسب مصادر فإن المُبلّغ من الجنسية البرماوية أيضاَ، وقال إن المقتول يعمل معه في مطعم بحي النكاسة، وتم التحفظ عليه لاستكمال إجراءات التحقيق، فيما تم إيداع الجثة ثلاجة الموتى، ولا تزال التحقيقات جارية من قِبل الجهات المعنية لكشف مُلابسات الحادثة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x