العثور على مواطن متوفَّى داخل مركبته بـ«العقيق».. وشرطة الباحة تحققضبط شاب جاهر بشرب الخمور أثناء قيادته مركبته بـ«مهد الذهب»بعد قرار «النقد».. تنبيه مهم من «البنوك» في حال توقف الراتب دون فصل من العملوزارة التجارة: ضبط 133 منتج مخالف يومياً.. وعقوبة رادعة للمتحايلين على أنظمة حماية المستهلكخميس مشيط.. ضبط أصحاب صهاريج يبيعون المياه بزيادة 70% عن سعرها الحقيقيألم وخوف.. حكاية أول متعافٍ من «كورونا» في جازان«الصحة» تكشف عدد الأسِرَّة الجاهزة لاستقبال الحالات المصابة بـ«كورونا» (فيديو)توضيح من «الجوازات» بشأن الإجراءات المتبعة لتمديد إقامة الوافدين بالمهن التجاريةتوجيه مهم من أمانة جدة للمطاعم بشأن توصيل الطلباتخبير إعلامي يُعلق على منع مشاهير مواقع التواصل من تغطية الأحداث أثناء منع التجولوزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة أزمة كورونا بعد شهرين حال الالتزام بالتعليمات«مدني جدة» ينقذ وافداً أفريقياً حاول إلقاء نفسه من أعلى لوحة إعلانية بحي الأندلس (صور)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الكشف عن أسماء أكبر 5 مهربين للأسلحة الإيرانية في اليمن

الكشف عن أسماء أكبر 5 مهربين للأسلحة الإيرانية في اليمن
0

تواصل- فريق التحرير:

كشفت مصادر مطلعة هويات زعماء منظمات الجريمة المنظمة والتهريب بمحافظة المهرة باليمن والذين يمتهنون تهريب الأسلحة والمخدرات.

ووفقاً لـ”الرياض” أوضحت المصادر أن أكبر المهربين هم، علي سالم الحريزي الذي يعد “كبير المهربين”، بالإضافة للمهرب أبوبكر صالح بن شمس الجيلاني، وعبود هبود قمصيت الذي يعتبر من كبار مهربي السلاح والمخدرات في المحافظة، يضاف إليهم أحمد محمد قحطان، وبدر كلشات.

وأكدت المصادر أن هذه الشخصيات، بمساهمتهم في تهريب الأسلحة الإيرانية ومكوناتها وأجزاءها قد تسببت في تعريض أمن اليمن والشعب اليمني وقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن إلى الخطر، مبينة ً أن ما تقوم به هذه الشخصيات من تهريب الأسلحة للمليشيا الحوثية يعد مشاركة بالأعمال الإجرامية والإرهابية في جرائم الميليشيا الحوثية الإرهابية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x