«الأرصاد» تحذر من طقس الأربعاء.. توقعات بأتربة وأمطار رعديةالعثور على مواطن متوفَّى داخل مركبته بـ«العقيق».. وشرطة الباحة تحققضبط شاب جاهر بشرب الخمور أثناء قيادته مركبته بـ«مهد الذهب»بعد قرار «النقد».. تنبيه مهم من «البنوك» في حال توقف الراتب دون فصل من العملوزارة التجارة: ضبط 133 منتج مخالف يومياً.. وعقوبة رادعة للمتحايلين على أنظمة حماية المستهلكخميس مشيط.. ضبط أصحاب صهاريج يبيعون المياه بزيادة 70% عن سعرها الحقيقيألم وخوف.. حكاية أول متعافٍ من «كورونا» في جازان«الصحة» تكشف عدد الأسِرَّة الجاهزة لاستقبال الحالات المصابة بـ«كورونا» (فيديو)توضيح من «الجوازات» بشأن الإجراءات المتبعة لتمديد إقامة الوافدين بالمهن التجاريةتوجيه مهم من أمانة جدة للمطاعم بشأن توصيل الطلباتخبير إعلامي يُعلق على منع مشاهير مواقع التواصل من تغطية الأحداث أثناء منع التجولوزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة أزمة كورونا بعد شهرين حال الالتزام بالتعليمات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أحد وكلاء «الهيل» يكشف السبب الحقيقي وراء ارتفاع سعره بالأسواق (فيديو)

أحد وكلاء «الهيل» يكشف السبب الحقيقي وراء ارتفاع سعره بالأسواق (فيديو)
0

تواصل- فريق التحرير:

كشف أحد وكلاء الهيل في المملكة عن الأسباب التي أدت إلى ارتفاع سعره في السوق، رافضاً اتهام التجار بأنهم وراء ارتفاع الأسعار لقيامهم بتخزينه بكميات كبيرة.

وقال الوكيل سالم بن محفوظ في مداخلة لبرنامج “الراصد” على قناة “الإخبارية”: إن الهيل متوفر بكميات كبيرة جداً في الأسواق، والتجار لا يخزنونه، مشيراً إلى أنه لا يبقى في المستودعات أكثر من 3 إلى 5 أيام.

وبيّن أن السبب الحقيقي وراء ارتفاع السعر هو زيادة الاستهلاك ونقص المحصول، ففي السابق كان مصدر الهيل دولتي الهند وجواتيمالا، والآن أصبح هناك مصدر واحد فقط وهي دولة جواتيمالا الواقعة في أمريكا الوسطى.

وأشار إلى أن الهيل الهندي مُنع من قبل هيئة الغذاء والدواء؛ بسبب احتوائه على نسبة عالية من المبيد، متوقعاً أن تستقر الأسعار عند 160 إلى 165 للكيلو الواحد بسعر الجملة.

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x