وزارة الدفاع تعلن توفر وظائف شاغرة لحمَّلة الدبلوم في نجران.. التخصصات ورابط التقديم«المسند» يحذر: تخفيض التكييف درجة واحدة يرفع فاتورة الكهرباء 10%التجارة تشهر بفرع شركة باعت مواد غذائية فاسدة بمكةتحذير مهم من «أمن الدولة» بشأن التبرع للجهات الخارجية المجهولةشرطة منطقة عسير: ضبط وافِدَّين بحوزتهما 618 قرص إمفيتامين مخدر«وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ».. تلاوة عذبة من صلاة الفجر بالحرم المكيتوقعات الطقس.. سحب رعدية ورياح نشطة والأحساء تسجل أعلى درجة حرارةالشيخ الخضير يوضح حكم دعاء المرأة المطلقة بالعودة إلى زوجهامسؤول بـ«التأمينات» يوضح تأثيرات برامج التخصيص على نظام «تبادل المنافع» (فيديو)«النفط» يغلق على ارتفاع.. و«برنت» يقترب من 74 دولار للبرميلإحباط تهريب 250 ألف حبة «كبتاجون» من لبنان إلى المملكة«وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَى وَالنَّهَارِ إِذَا تَجَلَّى».. تلاوة شجية للشيخ «السديس» بالمسجد الحرام
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الزعاق» يتوقع: انتهاء فترة البرودة وموجة معتدلة في هذا الموعد

«الزعاق» يتوقع: انتهاء فترة البرودة وموجة معتدلة في هذا الموعد
0

تواصل – فريق التحرير:

توقع عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك، الدكتور خالد الزعاق، أن تعيش المملكة أجواء برودة متوسطة خلال الأسبوعين المقبلين، تعقبها فترة برودة معتدلة.

وقال الدكتور الزعاق خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه في “تويتر”، إن فترة البرودة الشديدة انتهت، ولن يكون هناك برد شديد مثل الذي شهدته معظم مناطق المملكة قبل 10 أيام، وسندخل لمدة أسبوعين في فترة البرودة المتوسطة، ثم بعد ذلك البرودة المعتدلة.

وأشار إلى أن العقارب تنقسم إلى ثلاثة أقسام: الأول عقارب باردة، والثاني عقارب معتدلة، والثالث عقارب حارة، مبيناً أن فترة العقارب الباردة انتهت، وبدأت الآن فترة العقارب المعتدلة التي ستستمر لمدة أسبوعين، ثم تليها فترة العقارب الحارة.

وأضاف أن الناس سيشعرون خلال أيام الخميس والجمعة والسبت القادمة بالبرودة عندما يكونون خارج المنازل والأماكن المفتوحة فقط، ومَن هم بالمناطق الجنوبية سيشعرون خلال الأسابيع القادمة في فترة النهار بأن الصيف قد دخل، وفي المناطق الشمالية سيشعرون بالاعتدال التدريجي في الأجواء.

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x