بالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟بعد منع التجول ٢٤ ساعة.. من هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة بالحرم المكي؟ (فيديو)رسمياً.. «التعليم» تعلن موعد الاختبارات في الجامعات وآلية جديدة لتوزيع الدرجاتشرطة مكة توضح بالخريطة نطاق أمر منع التجول في «الطائف»«النيابة» تحقق مع مواطن تلفظ على رجال الأمن وعرض رشوة لإلغاء مخالفة منع التجولبعد توجيه خادم الحرمين.. قرار عاجل من «الجوازات» بشأن «هوية مقيم» للوافدين داخل وخارج المملكةدولة عظيمة ونظام صحي فعّال.. السفير الأمريكي بالرياض ينصح رعايا بلاده بالبقاء في المملكة (فيديو)توجيه عاجل من أمير الباحة بشأن مريض منوم منذ 10 أعوام يشتكي من تنمر التمريض (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:24 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:10 م
العشاء
07:40 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

متحدث «الهلال الأحمر»: لم نُسجل أي إصابات في حريق العليا بالرياض

متحدث «الهلال الأحمر»: لم نُسجل أي إصابات في حريق العليا بالرياض
0

تواصل – الرياض:

صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض، ياسر الجلاجل، بأنه لم يتم تسجيل أي حالات إصابة في الحريق، الذي نشب في مبنى بحي العليا.

وأضاف الجلاجل، أنه لم تكن هناك أي حالة طارئة سواء مرضية أو إصابة، في الحريق الذي اشتعل في أحد المباني الواقعة على طريق الملك فهد بحي العليا.

وأوضح أنه تم إرسال فرقتي إسعاف، عقب اشتعال الحريق للتمركز قريبًا من موقع الحادث، لتكونا على أهب الاستعداد لأي حالة طارئة.

وأبان متحدث الهلال الأحمر بالرياض، أن فرقتي الإسعاف بقيتا حتى انتهاء إطفاء الحريق، وعادتا مرة أخرى للمراكز الإسعافية التابعة لها.

الجدير بالذكر أن فرق الدفاع المدني، بالرياض، تمكنت، مساء أمس، من إخماد حريقٍ اندلع في أجزاء من واجهة مبنى إداري متعدد الأدوار على طريق الملك فهد دون أي إصابات.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x