تسجيل 100 ألف حالة وفاة بفيروس كورونا حول العالمباحث في علم الفيروسات يوضح سبب ارتفاع معدلات الإصابة بـ«كورونا» خلال الأيام الأخيرةتوضيح من «صحة الباحة» ‏بشأن شخص بصق في أرضية مركز تجاري.. وحقيقة إصابته بكوروناوكيل «الشؤون الإسلامية» يوضح: هل سيستمر تعليق الصلاة بالمساجد في رمضان؟ (فيديو)هل ستقام صلاة التراويح بالمسجد الحرام؟.. وكيل «شؤون الحرمين» يرد«النيابة» تحذّر من الترويج لأي منتجات مغشوشة خلال أزمة «كورونا».. عقوبات رادعة للمخالفينشرطة الرياض: الإطاحة بمواطنين انتحلا صفة رجال أمن لسلب المارة تحت تهديد السلاحبالصور.. لواء التدخل السريع بـ«الحرس الوطني» يقيم نقاط تفتيش في «منفوحة الرياض»(منع تجوال) للشيخ بدر المشاري” الحلقة الخامسة” على صحيفة تواصلالتزاماً بالإجراءات الاحترازية.. مواطن يرفض إقامة عزاء لـ9 من أسرته فقدهم في حادث بـ«طبرجل»بعد وصوله في أولى رحلات العائدين من الخارج.. مواطن باكياً: مشتاق أسلم على تراب وطني (فيديو)«صحة القريات»: تطبيق الحجر الصحي على مخالطي مصاب «كورونا» في عرعر
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:16 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بعد تأكد سلامتهم.. الطلاب القادمون من الصين يغادرون الحجر الصحي

بعد تأكد سلامتهم.. الطلاب القادمون من الصين يغادرون الحجر الصحي
0

تواصل – فريق التحرير:

أكدت وزارة الصحة، اليوم الأحد، سلامة الطلاب السعوديين العشرة القادمين من مدينة ووهان الصينية وخلوهم من فيروس كورنا الجديد، حيث جاءت العينة الثانية التي أخذت منهم والتي ظهرت نتيجتها ظهر اليوم سليمة.

وأضافت الوزارة أن الطلاب غادروا الحجر الصحي بعد الاطمئنان على صحتهم وسلامتهم وإجراء كافة الإجراءات الطبية المطلوبة.

تجدر الإشارة إلى أن الطلاب العشرة كانوا قد وصلوا إلى المملكة قبل أسبوعين بعد صدور التوجيه الكريم من خادم الحرمين الشريفين ومتابعة ولي عهده الأمين – يحفظهم الله – بإجلائهم من الصين حيث قامت وزارة الخارجية وسفارة خادم الحرمين الشريفين في الصين بجهود كبيرة لإنهاء إجراءات سفرهم ووصولهم إلى المملكة، وقد استقبلتهم الطواقم الطبية وجرى عزلهم لحين التأكد من سلامتهم.
وأعادت الوزارة التأكيد أنه لم يتم حتى الآن وبفضل من الله تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا الجديد في المملكة.
وأهابت الوزارة بالجميع التواصل مع مركز صحة 937 في حال الرغبة في أي استفسار يخص الفيروس مؤكدةً على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانسياق وراء الشائعات.
أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x