توضيح من «صحة الباحة» ‏بشأن شخص بصق في أرضية مركز تجاري.. وحقيقة إصابته بكوروناوكيل «الشؤون الإسلامية» يوضح: هل سيستمر تعليق الصلاة بالمساجد في رمضان؟ (فيديو)هل ستقام صلاة التراويح بالمسجد الحرام؟.. وكيل «شؤون الحرمين» يرد«النيابة» تحذّر من الترويج لأي منتجات مغشوشة خلال أزمة «كورونا».. عقوبات رادعة للمخالفينشرطة الرياض: الإطاحة بمواطنين انتحلا صفة رجال أمن لسلب المارة تحت تهديد السلاحبالصور.. لواء التدخل السريع بـ«الحرس الوطني» يقيم نقاط تفتيش في «منفوحة الرياض»(منع تجوال) للشيخ بدر المشاري” الحلقة الخامسة” على صحيفة تواصلالتزاماً بالإجراءات الاحترازية.. مواطن يرفض إقامة عزاء لـ9 من أسرته فقدهم في حادث بـ«طبرجل»بعد وصوله في أولى رحلات العائدين من الخارج.. مواطن باكياً: مشتاق أسلم على تراب وطني (فيديو)«صحة القريات»: تطبيق الحجر الصحي على مخالطي مصاب «كورونا» في عرعربالصور.. حافلات النقل التعليمي تشارك في نقل المواطنين العائدين من الخارج إلى دور الضيافةفي موقف إنساني غير مستغرب.. شاهد.. كيف تصرف رجل أمن مع مواطن يبحث عن علاج لوالدته أثناء منع التجول
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:16 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«تويتر» يطرح ميزة جديدة لمواجهة الصور الإباحية

«تويتر» يطرح ميزة جديدة لمواجهة الصور الإباحية
تويتر
0

تواصل – فريق التحرير:

أوضحت تقارير صحفية أن موقع “تويتر” أطلق مؤخراً مجموعةً من الإجراءات الجديدة، التي تستهدف مكافحة الصور الإباحية.

وقال موقع “إنجادجيت” التقني المتخصص: إن “تويتر”، طرح ميزة جديدة أطلق عليها “الرسائل الآمنة” (Safe DM)، والتي يمكن من خلالها إرسال واستقبال الرسائل بصورة آمنة دون ظهور أي محتوى إباحي عليها، وتمنع الميزة الجديدة من استقبال المستخدم أي صور عارية عبر رسائل “تويتر”؛ حتى لو كانت مرسلة من معلنين أو أصدقاء.

وقالت كيسلي برسلر، مدير قسم التطوير في “تويتر”: إن تلك الميزة الجديدة ستمكّن المستخدم من التحكم في أي محتوى “غير مرغوب” في ظهوره على حسابه أو صفحته أو حتى رسائله الخاصة، لافتة : “نعلم أن ذلك المحتوى قد يكون بابًا في معظم الأحيان للمتسللين والهاكرز؛ لذلك نعمل بكل قوة على حماية المستخدمين من عمليات التسلل عبر الإنترنت”.

ويمكن إضافة مرشح “الصور الإباحية” على الصفحة الرئيسية، وعدم قصرها على الرسائل المباشرة فقط.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x