يرتكبه الأغلبية.. خطأ شائع يصيب 12 مواطنًا من عائلة واحدة بـ«كورونا» (فيديو)متحدث «البيئة» يعلق على ظاهرة تخزين الأغذية بسبب وباء «كورونا» (فيديو)«شرطة الجوف»: إحالة مجموعة من المخالفين لأمر منع التجول إلى النيابة العامةبعد تجاوز أصحاب بعض المهن لقرار «منع التجول».. «الداخلية» توضح الإجراء المتبع ضدهم (فيديو)هل الامتناع عن زيارة الوالدين في ظل أزمة كورونا يعتبر من أنواع العقوق؟.. المطلق يجيب (فيديو)متحدث «الصحة»: لم نسجل أي وفيات اليوم بـ«كورونا».. وتعافي 49 حالة جديدة (فيديو)الداخلية: عزل ٦ أحياء في مكة ومنع التجول فيها على مدار اليومبداية من الغد.. «جيب حار» يرفع درجات الحرارة في بعض مناطق المملكةاستشاري يوضح الفرق بين أعراض الإصابة بالأنفلونزا الموسمية و«كورونا»تطورات مثيرة.. إعلامي يكشف لغز «خاطفة الدمام»رغم تفشي «كورونا».. الأسواق الصينية تعود لذبح الكلاب والخفافيش وبيعهاالمملكة ترفع صادراتها البترولية إلى 10.6 مليون برميل يوميًا بدءًا من مايو المقبل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 6 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:28 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

رئيس «التقويم والتدريب» يكشف عن أولويات الهيئة خلال الفترة المقبلة

رئيس «التقويم والتدريب» يكشف عن أولويات الهيئة خلال الفترة المقبلة
0

تواصل- فريق التحرير:

أكد الدكتور حسام زمان، رئيس هيئة التقويم والتدريب، أن الأولوية خلال المرحلة المقبلة بعد تشكيل أول مجلس لشؤون الجامعات سيكون تحقيق الاعتماد الأكاديمي والبرامجي للجامعات وتحسين مخرجات التعليم وربط عدد وتخصصات الخريجين بالاحتياجات الفعلية لسوق العمل.

ووفقاً لـ” المدينة” دعا “زمان” جميع مؤسسات التعليم العالي إلى المبادرة في الحصول على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي والبرامجي؛ لما لذلك من دور في الإسهام في تحقيق رؤية 2030 ،من خلال تحسين جودة مخرجات التعليم، ورفع ترتيب المؤسسات إلى المستويات العالمية، وتحسين جاهزية الشباب لسوق العمل.

وأكد أن تحقيق الجودة أولوية وطنية وخيار استراتيجي يحتاج إلى تكاتف الجهود، والاستفادة من الفرص المتاحة، وتطبيق أفضل الممارسات من اجل تعزيز الوضوح والشفافية في جميع الأنشطة التعليمية والإدارية، وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة للطلبة وأرباب العمل وغيرهم من المعنيين، وشدد على أهمية رفع دافعية منسوبي المؤسسات والبرامج لمزيد من التقدم والتطور المهني والأكاديمي.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x