وكيل «الشؤون الإسلامية» يوضح: هل سيستمر تعليق الصلاة بالمساجد في رمضان؟ (فيديو)هل ستقام صلاة التراويح بالمسجد الحرام؟.. وكيل «شؤون الحرمين» يرد«النيابة» تحذّر من الترويج لأي منتجات مغشوشة خلال أزمة «كورونا».. عقوبات رادعة للمخالفينشرطة الرياض: الإطاحة بمواطنين انتحلا صفة رجال أمن لسلب المارة تحت تهديد السلاحبالصور.. لواء التدخل السريع بـ«الحرس الوطني» يقيم نقاط تفتيش في «منفوحة الرياض»(منع تجوال) للشيخ بدر المشاري” الحلقة الخامسة” على صحيفة تواصلالتزاماً بالإجراءات الاحترازية.. مواطن يرفض إقامة عزاء لـ9 من أسرته فقدهم في حادث بـ«طبرجل»بعد وصوله في أولى رحلات العائدين من الخارج.. مواطن باكياً: مشتاق أسلم على تراب وطني (فيديو)«صحة القريات»: تطبيق الحجر الصحي على مخالطي مصاب «كورونا» في عرعربالصور.. حافلات النقل التعليمي تشارك في نقل المواطنين العائدين من الخارج إلى دور الضيافةفي موقف إنساني غير مستغرب.. شاهد.. كيف تصرف رجل أمن مع مواطن يبحث عن علاج لوالدته أثناء منع التجولمشهد مرعب.. عمال يدفنون جثامين ضحايا كورونا في مقبرة جماعية بـ«نيويورك»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:16 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وفاة طالب ألقى بنفسه من نافذة مستشفى بجدة.. و«الصحة» تعلق

وفاة طالب ألقى بنفسه من نافذة مستشفى بجدة.. و«الصحة» تعلق
0

تواصل – فريق التحرير:

لفظ طالب مقيم يدرس في جامعة الملك عبد العزيز أنفاسه الأخيرة اليوم السبت، بعد أن ألقى بنفسه من الطابق الثالث في مستشفى الملك فهد بجدة.

وعلقت صحة جدة، على الحادث في بيان لها، بقولها إن أحد الطلاب المقيمين في المملكة وصل إلى مستشفى الملك فهد بجدة بواسطة الهلال الأحمر فجر يوم أمس الجمعة، وتم الاشتباه بوجود فيروس تنفسي حسب الأعراض الظاهرة عليه وقت دخوله المستشفى، وتم التعامل معه حسب الأعراف الطبية.

وأضافت: “اتُخذت جميع الإجراءات الاحترازية المعمول بها، وجرى وضعه في الغرفة الخاصة بالعزل لحين ظهور النتائج المخبرية، وظهرت صباح اليوم جميع العينات الطبية التي تم أخذها بنتيجة سليمة وعدم وجود أي إصابة بالفيروس”.

وأوضحت أنه تم وضع المقيم في غرفة عزل مغلقة بشكل تام، حسب الاشتراطات الصحية للجودة، إلا أن المقيم قام بفك زر الأمان الخاص بالنافذة، وألقى بنفسه عند الساعة 12:24 صباحاً، وسُجلت الوفاة الساعة 3:30 فجر يوم السبت.

وتابعت صحة محافظة جدة أن الجهات الرسمية والأمنية باشرت الواقعة، وجارٍ استكمال التحقيقات لديهم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x