شرطة الرياض: الإطاحة بمواطنين انتحلا صفة رجال أمن لسلب المارة تحت تهديد السلاحبالصور.. لواء التدخل السريع بـ«الحرس الوطني» يقيم نقاط تفتيش في «منفوحة الرياض»(منع تجوال) للشيخ بدر المشاري” الحلقة الخامسة” على صحيفة تواصلالتزاماً بالإجراءات الاحترازية.. مواطن يرفض إقامة عزاء لـ9 من أسرته فقدهم في حادث بـ«طبرجل»بعد وصوله في أولى رحلات العائدين من الخارج.. مواطن باكياً: مشتاق أسلم على تراب وطني (فيديو)«صحة القريات»: تطبيق الحجر الصحي على مخالطي مصاب «كورونا» في عرعربالصور.. حافلات النقل التعليمي تشارك في نقل المواطنين العائدين من الخارج إلى دور الضيافةفي موقف إنساني غير مستغرب.. شاهد.. كيف تصرف رجل أمن مع مواطن يبحث عن علاج لوالدته أثناء منع التجولمشهد مرعب.. عمال يدفنون جثامين ضحايا كورونا في مقبرة جماعية بـ«نيويورك»«الأرصاد» تتوقع حالة مطرية مصحوبة بنشاط للرياح المثيرة للغبار في هذا الموعد«صحة عسير»: الإجراءات المطبقة بأحد المستشفيات الخاصة ضمن التدابير الوقائية والاحترازية«الداخلية»: منع التجول والتنقل الكلي وعدم الخروج من المنازل في 6 أحياء بالمدينة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:16 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«تعليم الشرقية» تُحقق في واقعة اعتداء معلم عربي على طالب بـ«الضرب والركل»

«تعليم الشرقية» تُحقق في واقعة اعتداء معلم عربي على طالب بـ«الضرب والركل»
0

تواصل- فريق التحرير:

فتح مكتب تعليم محافظة الخبر، تحقيقاً في واقعة اعتداء معلم من جنسية عربية على طالب بالمرحلة المتوسطة، بالضرب داخل مدرسة أهلية.

وفي التفاصيل، انهال معلم من جنسية عربية، بالضرب على طالب في الصف الثالث متوسط، بإحدى المدارس الأهلية المعروفة بالخبر، محدثاً له إصابة بأسفل العين وبالوجه والأضلع، مما دفع والده بتقديم شكوى لمدير المدرسة عن الحادثة للتعامل معها وفق النظام.

وقال الطالب “راكان بن محمد”- الذي تعرض للضرب- لوالده أنه وزميل له كانا قد أنهيا الوضوء لصلاة الظهر في يوم الثلاثاء الماضي، وأثناء الاستعداد للصلاة في المسجد الخاص بالمدرسة حضر المعلم، وضربه على عينه ووجهه وركله على بطنه، ظناً منه أن الطالب هو من يضحك بالمسجد.

وأكد المتحدث الرسمي بإدارة تعليم الشرقية سعيد الباحص، أنه جار التحقق في الأمر ومعرفة الأسباب من خلال لجنة متخصصة من قسم القضايا بمكتب “تعليم الخبر”، حيث تعمل اللجنة على تقصي الحقائق، وسيتم التعامل معها وفق قواعد الإجراءات والأنظمة، مشيراً إلى أن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية لديها مرجعية وآلية ضابطة تحدد القواعد والمعايير والإجراءات الواجب اتخاذها في مثل تلك الحالات لتحقيق بيئة تربوية آمنة مع الالتزام بالقيم والنظم المدرسية.

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x