تحديث جديد لنظام «iOS14» يحل مشكلة البطارية واختفاء الشبكةمواطن تأخرت شركة التأمين عن تعويضه فهل يحق له تقديم شكوى ضدها؟ ..تعرف على الإجابةإنجاز جديد لأبناء المملكة.. الطالب «المطيري» الثاني عالمياً في الرياضياتماذا يفعل المسلم إذا كانت الطائرة لن تهبط إلا بعد خروج وقت الصلاة؟ .. «الشيخ الخثلان» يُجيبأمام خادم الحرمين.. السفراء المعينون حديثاً لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة يؤدون القسمنصائح لمرضى الغدة الدرقية لعلاج الخمول وتساقط الشعر«الحجرف» لـ«مجلس الأمن»: إيران تنتهج أسلوب العداء وزعزعة استقرار المنطقة منذ 2011خطأ يقع فيه كثيرون ..«خبير» يُحذر من توثيق الأسماء بهذه الطريقة على الهاتفتوقعات الأرصاد لطقس اليوم.. رياح نشطة على مكة والمدينة وارتفاع درجات الحرارةشاهد .. كيف ردّ الإمام مالك على رجل نصحه بالتفرغ للعبادة ؟برئاسة خادم الحرمين.. مجلس الوزراء يقرر تعديل الترتيبات الخاصة بأولاد المواطنة من غير السعوديتعرّف عليها …9 مهن صحية تتطلب ترخيصاً لمزاولتها رسميًا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:36 ص
الشروق
05:54 ص
الظهر
11:38 ص
العصر
02:55 م
المغرب
05:21 م
العشاء
06:51 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«وحش غامض» يثير حالة من الفزع بشواطئ اسكتلندا

«وحش غامض» يثير حالة من الفزع بشواطئ اسكتلندا
0

تواصل – وكالات:

قذفت مياه البحر بفعل العاصفة القوية “كيارا”، التي تضرب بريطانيا وأجزاء من أوروبا حاليا، هيكل عظمي لـ”وحش غامض”، أثار حالة من الرعب والفزع بشواطئ اسكتلندا.

وأثار الهيكل العظمي للمخلوق الغريب، الذي عثر عليه الأحد على ساحل أبردينشاير، الفضول، بعد نشر صورته على وسائل التواصل الاجتماعي والمطالبة بمعرفة ماهيته.

واعتقد البعض أنه هيكل عظمي لحوت لفظته مياه البحر بفعل الرياح والأمواج العاتية، أشار البعض مازحا إلى أنه قد يكون “وحش بحيرة نيس” أو “وحش لوخ نس” الشهير في اسكتلندا، والعجيب في الأمر أنه حتى علماء الأحياء البحرية أظهروا ارتباكا حيال هذا المخلوق.

وقال دافيد لوسو الأستاذ في جامعة أبردين إنه سيحتاج إلى مزيد من المعلومات، مضيفا في تصريح لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “للأسف من هذه الصورة لا يمكننا أن نقول الكثير، غير أنه يشبه الحوت من بعض النواحي”، مشددا على ضرورة رؤية لقطات من الجهة الأمامية للمخلوق لتحديد هويته.

كما أثار الهيكل الغريب جدلا بين المتابعين، فقال جيمس تريبينغتون إن المخلوق يشبه الحوت القاتل “أوركا” إلى حد بعيد، أو الدولفين، مشيرا إلى أن الفقاريات الذيلية تبدو ضئيلة مقارنة بحجم هذا المخلوق، لكنه شدد على أنه بالتأكيد ليس سمكة قرش.

واستبعد أندرو موات أن يكون الهيكل العظمي لحوت، وقال: “يبدو العمود الفقري وكأنه مصمم للحركة جانبيا في حين أن الحيتان تتحرك من الأعلى إلى الأسفل”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x