متحدث «البيئة» يعلق على ظاهرة تخزين الأغذية بسبب وباء «كورونا» (فيديو)«شرطة الجوف»: إحالة مجموعة من المخالفين لأمر منع التجول إلى النيابة العامةبعد تجاوز أصحاب بعض المهن لقرار «منع التجول».. «الداخلية» توضح الإجراء المتبع ضدهم (فيديو)هل الامتناع عن زيارة الوالدين في ظل أزمة كورونا يعتبر من أنواع العقوق؟.. المطلق يجيب (فيديو)متحدث «الصحة»: لم نسجل أي وفيات اليوم بـ«كورونا».. وتعافي 49 حالة جديدة (فيديو)الداخلية: عزل ٦ أحياء في مكة ومنع التجول فيها على مدار اليومبداية من الغد.. «جيب حار» يرفع درجات الحرارة في بعض مناطق المملكةاستشاري يوضح الفرق بين أعراض الإصابة بالأنفلونزا الموسمية و«كورونا»تطورات مثيرة.. إعلامي يكشف لغز «خاطفة الدمام»رغم تفشي «كورونا».. الأسواق الصينية تعود لذبح الكلاب والخفافيش وبيعهاالمملكة ترفع صادراتها البترولية إلى 10.6 مليون برميل يوميًا بدءًا من مايو المقبلوزير الصحة يعلن عن أمر جديد من خادم الحرمين بشأن علاج المصابين بـ«كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 6 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:28 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمام مجلس الأمن.. رئيس فلسطين: صفقة القرن تخالف الشرعية الدولية

أمام مجلس الأمن.. رئيس فلسطين: صفقة القرن تخالف الشرعية الدولية
0

تواصل – واس:

جدَد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الثلاثاء، أمام مجلس الأمن رفضه خطة السلام التي أعلنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نهاية الشهر الماضي، وقال إنها تحول المجتمع الفلسطيني “إلى تجمعات سكنية ممزقة”.

وأكد الرئيس محمود عباس خلال كلمة ألقاها في مجلس الأمن الدولي على الموقف الفلسطيني الرافض للصفقة الأمريكية-الإسرائيلية، مبيناً أنها تخالف بشكل صريح الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية وتلغي قانونية الشعب الفلسطيني في حق تقرير مصيره.

وقال إن الخطوة تحول المجتمع الفلسطيني “إلى تجمعات سكنية ممزقة، من دون السيطرة على الأرض والحدود والمياه والأجواء وتلغي قضية اللاجئين”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x