تحذير للجميع.. إحضار ممارسي ثلاث مهن لمنزلك مخالفة تعرض صحتك للخطر (فيديو)الملحق الثقافي للمملكة في ألمانيا: تعافي طبيبين ومهندس من كوروناهولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)مصاب بـ«كورونا» يحضر عدة مناسبات ويزور مواقع مختلفة.. إمارة نجران تكشف التفاصيلإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«BP Doctor».. ساعة ذكية تقدم المشورة الصحية

«BP Doctor».. ساعة ذكية تقدم المشورة الصحية
0

تواصل – وكالات:

أماطت شركة YHE اللثام عن ساعتها الذكية BP Doctor الجديدة، التي تمتاز بالعديد من الوظائف الحيوية مثل قياس ضغط الدم وتشبع الأكسجين وتقلب معدل نبضات القلب، وبالتالي توفر العديد من المعلومات الصحية للمستخدم.

وقالت الشركة، في بيان لها، إن ارتفاع ضغط الدم يعتبر من عوامل الخطر المهمة، والتي تؤدي إلى الكثير من المشكلات الصحية مثل الأزمات القلبية والسكتات الدماغية والفشل الكلوي وغيره، ويمكن قياس ارتفاع ضغط الدم بسهولة في الساعات الذكية، ويعتمد على نفس المبدأ المعروف في أجهزة قياس ضغط الدم؛ حيث يتم نفخ وسادة صغيرة، والتعرف على ضغط الدم بواسطة المستشعرات.

وأكدت الشركة أن مستشعرات القياس تعمل بدقة، ويتم دعمها بواسطة خوارزميات اكتشاف جيدة، وبالتالي فإنه يمكن مقارنة دقة قياسات الساعة الذكية بدقة الأجهزة الطبية، ولا تقتصر وظائف الساعة الذكية الجديدة على قياس ارتفاع ضغط الدم فحسب، بل يمكنها اكتشاف تقلب معدل نبضات القلب، وتصف هذه القيمة المسافة بين نبضات القلب، وتساعد في قياس مستوى التوتر، وهو ما يمثل أهمية كبيرة للرياضيين، كما تعمل الساعة الذكية BP Doctor الجديدة على تحليل النوم وتسجل درجة التشبع بالأكسجين.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للساعة الذكية الجديدة على شاشة لمسية AMOLED قياس 1.4 بوصة تعمل بدقة 320 x 360 بيكسل، وتأتي بنظام تشغيل يعتمد على FreeRTos، وتمتد فترة تشغيل البطارية حتى 5 أيام، كما تتمكن الساعة الجديدة المصنوعة من الفولاذ من عرض الإخطارات.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x