«حساب المواطن» يكشف تفاصيل الدفعة الـ29.. قيمة المبالغ المودعة وعدد المستفيدينقريباً.. القطاع الصناعي بالمملكة ينتج أول أجهزة تنفس صناعيدراسة تكشف عن معلومة خطيرة.. هؤلاء أكثر المُعرضين للإصابة بفيروس كوروناهل سيختفي فيروس «كورونا» مع قدوم الصيف؟.. عالم فيروسات يوضح (فيديو)الرياض.. مزارعو ساجر يستعدون لحصد ٤٥ ألف طن من البصل خلال الأيام المقبلة (فيديو)هدف: التحاق 25 ألف مواطن بمبادرة دعم التوظيف بالقطاع الخاصشبه خاوية.. إعلامي يناشد المواطنين والمقيمين بالتبرع لبنوك الدم (فيديو)«بندة» تكشف ملابسات إغلاق فرعها في «كعكية مكة» بعد إصابة 3 من موظفيها بـ«كورونا»تنويه مهم من «الخطوط السعودية» بشأن جدول رحلات عودة المواطنين إلى المملكةفي مقطع فيديو أرسله لأسرته.. طالب إندونيسي يشيد بالخدمات المقدمة له بالحجر الصحي في المملكة (فيديو)هيئة المهندسين تؤجل رسوم اشتراكات المكاتب والشركات الهندسية لمدة 6 أشهرأخصائي اجتماعي: مخالفو منع التجول يعانون من هذا المرض النفسي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:17 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تعرّضا لحادث انقلاب.. العثور على جثتي شابين بجوار مركبتهما بطريق الحواجات في مكة

تعرّضا لحادث انقلاب.. العثور على جثتي شابين بجوار مركبتهما بطريق الحواجات في مكة
0

تواصل- فريق التحرير:

فتحت الجهات الأمنية المختصة بالعاصمة المقدسة، تحقيقاً عقب العثور على جثتي شابين بجوار مركبتهما التي تعرضت للانقلاب على طريق “الخواجات” بمكة المكرمة؛ ليتبين أن الحادث وقع أول أمس الأحد.

وفي التفاصيل ، ذكرت مصادر مطلعة أن شابين في العقد الثاني من عمريهما تعرّضا لحادث انقلاب على طريق غير المسلمين “الخواجات” بمكة المكرمة، إذ يرجح أنه وقع منتصف يوم الأحد الماضي، بعد أن فقد الاتصال بهما حيث ألفت بهما المركبة من نوع “كامري” موديل 2011، بعيدًا عن الطريق وسط غابة من الأشجار.

وأشارت المصادر إلى أنه في صباح اليوم الثاني -وهو يوم أمس الاثنين- أثناء تأدية دورية أمنية واجبها في مسح الطريق، اتضح لرجال الأمن حينها وجود مركبة تعرضت للانقلاب على مسافة غير مرئية للمارة، وعند مباشرة الموقع وجد جثتي شابين بجوار المركبة، أحدهما مجهول الهوية لم يتم التعرف عليه إلا بعد إيداعه ثلاجة الموتى بمستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة، والآخر بحوزته الهوية الوطنية.

وفتحت الجهات الأمنية حينها تحقيقًا موسعًا حول معرفة أسباب الحادث إلى جانب الوصول إلى قائد المركبة؛ تمهيدًا لاستكمال إجراءات الدفن وتسليمهما لذويهما.

 

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x