بتوجيهات وزير التعليم.. لن يتضرر معدل أي طالب جامعي خلال هذا الفصل (فيديو)  محذراً من الممارسات السلبية.. «متحدث الزراعة»: الاكتفاء الذاتي للمملكة من «بيض المائدة» بلغ 116%بيان عاجل من «شرطة الرياض» عن المغرد المسيء لرجال الأمن والتشفي بوفاة أحدهم دهساًبعد 3 سنوات من الإعاقة.. مواطنة تمشي على قدميها مجدداً وتروي قصتها (فيديو)«السياحة» تكشف استعداداتها لاستقبال المواطنين العائدين من الخارج (فيديو)«الشؤون البلدية»: تعقيم 66 ألف موقع منها الأسواق والصرافات (فيديو)متحدث «الصحة» يعلن ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» إلى 2523 حالة.. والوفيات لـ38 (فيديو)قرار مهم من «الموارد البشرية» لتنظيم العلاقة التعاقدية بين العاملين وصاحب العمل بسبب «كورونا»في ظل تعليق الحضور لمقرات العمل.. «الأحوال المدنية» توضح خطوات تسجيل المواليد الجدد عبر «أبشر»بالخطوات.. كيفية تعديل راتب أو دخل المستفيد من دعم برنامج «حساب المواطن»تنبيه من «الجوازات» لحاملي تأشيرة خروج نهائي«الأرصاد» تتوقع هطول أمطار اليوم على 11 منطقة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 13 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:20 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تعرّف على أفضل أنواع الأجبان الصحية

تعرّف على أفضل أنواع الأجبان الصحية
0

تواصل – الرياض:

قدم عالم الأبحاث المتخصص في المسرطنات الدكتور «فهد الخضيري»، قائمة بأفضل أنواع الأجبان من الناحية الصحية.

وقال الخضيري عبر حسابه على “تويتر”: “أفضل الأجبان صحيًّا: جبن قريش منزوع الدسم ١٠٪ دهن، ثم الفيتا الأبيض بدون ملح، ثم الحلوم، ثم الشيدر المطبوخ، ثم الشرائح ثم المثلثات ثم السائل٧٥٪ دهن”.

كما حذر -في تغريدة أخرى – من تناول المقليات والمعجنات والخبز الأبيض والحلويات والوجبات المصنَّعة بمطاعم تجارية، مطالبًا باستبدال الأغذية التي تُشعِر بالشبع مكانَها، وهي ذات سعرات حرارية منخفضة، كالورقيات مثل الخس والجرجير والبقدونس والشبث، والخضراوات كالخيار والطماطم والكوسة والقرع والبطاطا، على أن تكون مسلوقة فقط وغير مقلية، وكذلك الفاصوليا والباميا، والسمك والدجاج، مع تقليل تناول اللحوم الحمراء.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x