بالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟بعد منع التجول ٢٤ ساعة.. من هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة بالحرم المكي؟ (فيديو)رسمياً.. «التعليم» تعلن موعد الاختبارات في الجامعات وآلية جديدة لتوزيع الدرجاتشرطة مكة توضح بالخريطة نطاق أمر منع التجول في «الطائف»«النيابة» تحقق مع مواطن تلفظ على رجال الأمن وعرض رشوة لإلغاء مخالفة منع التجولبعد توجيه خادم الحرمين.. قرار عاجل من «الجوازات» بشأن «هوية مقيم» للوافدين داخل وخارج المملكةدولة عظيمة ونظام صحي فعّال.. السفير الأمريكي بالرياض ينصح رعايا بلاده بالبقاء في المملكة (فيديو)توجيه عاجل من أمير الباحة بشأن مريض منوم منذ 10 أعوام يشتكي من تنمر التمريض (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:24 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:10 م
العشاء
07:40 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حادث مُفجع.. أُم تدهس رضيعتها وتُصيب زوجها أثناء تعلمها قيادة المركبة بمحافظة بيش

حادث مُفجع.. أُم تدهس رضيعتها وتُصيب زوجها أثناء تعلمها قيادة المركبة بمحافظة بيش
0

تواصل – فريق التحرير:

توفيت طفلة وأصيب والدها بكسور، بعد تعرضهما للدهس بسيارة تقودها والدة الطفلة أثناء وجودهم في شاطئ بيش للنزهة.
وكشفت مصادر وفقاً لـ”عكاظ”، أنالعائلة قدمت من خارج منطقة جازان، وأثناء تنزههم حاولت الأم (في العقد الثالث من العمر) تعلم قيادة السيارة لتخرجعن سيطرتها فتدهس طفلتها الرضيعة التي توفيت في موقع الحادث، بينما أصيب زوجها بكسور خطيرة، ونقلت الحالتان إلى المستشفى، فيما أصيبت الأم بانهيار جراء الحادث.
 
وصرح المتحدث باسم الهلال الأحمر في جازان بيشي صرخي، بأن غرفة العمليات تلقت بلاغا عن حادث دهس وقع في كورنيش بحر محافظة بيش، وعلى الفور تم توجيه فرقة إسعاف، وعند وصولها وجدت شخصاً لديه إصابة حرجة نتيجة تعرضه للدهس، تم تقديم الخدمة الإسعافية للمصاب ونقله إلى مستشفى بيش العام.
 
وأضاف أنه بحسب إفادة الموجودين في موقع الحادث، فإن طفلة رضيعة تعرضت للدهس في نفس الحادث، ونقلت لمستشفى بيش قبل وصول الفرقة الإسعافية.
أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x